facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أضرار حقن الفيلر تحت العين


12-06-2023 11:31 AM

عمون - حقن الفيلر تحت العين هي إحدى الطرق التجميلية المستخدمة لعلاج مشاكل التجاعيد والهالات السوداء والخطوط الدقيقة المحيطة بالعينين. تتم هذه العملية عن طريق حقن مواد مرونة، مثل الكولاجين والسيليكون والهيالورونيك، في التجاويف والمناطق التي تحتاج إلى تعبئة. يتم تنشيط الجلد وإعادة نضارته بعد الحقن، ولكنها لا تعالج ترهل الجلد الناجم عن عملية الشيخوخة أو فقدان الوزن الكبير.

توجد أنواع مختلفة من حقن الفيلر، بما في ذلك الفيلر المؤقت والدائم. يستمر الفيلر المؤقت لمدة تتراوح بين ستة أشهر وعامين، وهو الأكثر انتشارًا وأمانًا. أما الفيلر الدائم فله آثار سلبية على البشرة ويمكن أن يسبب مشاكل أكبر.

على الرغم من الفوائد التي يوفرها حقن الفيلر، إلا أنها قد تسبب بعض الأضرار. قد تحدث آثار جانبية بسبب المادة المحقونة في الجلد، مثل انسداد الشرايين والسكتة الدماغية والتورم والحساسية وتكتل المواد والكدمات والالتهابات. تختلف استجابة الأشخاص للحقن وتحملهم للمواد المستخدمة، فبعض الأشخاص قد يتقبلون الحقن بشكل جيد، في حين أن الآخرين قد يواجهون مشاكل صحية.

لذا، ينبغي على الأشخاص الراغبين في حقن الفيلر تحت العين أن يستشيروا طبيبًا متخصصًا في التجميل لتقييم حالتهم وتقديم المشورة المناسبة. يجب أن يتم تنفيذ هذه العملية بواسطة محترف مؤهل وباستخدام مواد آمنة ومعقمة لتجنب المخاطر المحتملة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :