facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرياضي يتفوق على الأرثوذكسي بدوري السلة


27-03-2023 10:05 AM

عمون - حقق النادي الرياضي أرامكس فوزا على الأرثوذكسي بـ 88 نقطة مقابل 78، في اللقاء الذي جمعهما ،مساء أمس الأحد، في صالة الأمير حمزة، ضمن السلة الممتاز CFI.

ومني الأرثوذكسي بأول خسارة له بالدوري لكنه حافظ على صدارة جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، الأمر الذي يمنحه بطاقة التأهل الأولى للدور النهائي.

وطبقا لتعليمات البطولة، ستلعب الفرق في المرحلة الثالثة بنظام الدوري الكامل من مرحلتين (ذهاب وإياب) مع احتفاظ الفرق بنقاطها المكتسبة في المرحلتين الأولى والثانية، حيث يحصل الفريق صاحب المركز الثالث في الترتيب على الميدالية البرونزية، فيما ينتقل الفريقان صاحبا المركزين الأول والثاني في جدول الترتيب، للمنافسة على اللقب في سلسلة طويلة يحسمها من يسبق منافسه بتحقيق 3 انتصارات من إجمالي 5 مباريات مفترضة.

وكان اتحاد كرة السلة نجح في إعادة الحياة لملاعب كرة السلة، ما أسهم في تأهل المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم في إنجاز جديد للسلة الأردنية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :