facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شباب مدينة السلط يقدمون سيفهم هدية لولي العهد


05-06-2023 12:02 PM

عمون - قدم شباب مدينة السلط اثناء مأدبة العشاء التي اقامها جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم، سيفهم كهدية لسمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد بمناسبة عقد قران سموه على الأميرة رجوة الحسين، والذي يرمز على التماسك والوحدة وزيادة اللحمة وتجديد البيعة لجلالة الملك وولي عهده الأمين.

وعبر شباب المدينة في برقية رفعوها الى سمو ولي العهد عن مشاعر الفرح والغبطة التي تعم ارجاء مدينة السلط كما باقي مدن المملكة وقراها وبواديها بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الاردنيين.

وبينوا ان هذا السيف برمزيته هو تعبيراً وتوثيقاً لمشاعر المحبة النقية والمودةن وتأكيداً على المنزلة العليا التي يكنها شباب مدينة السلط لسمو الامير الحسين ولي العهد الامين، مؤكدين ولائهم المطلق للعرش الهاشمي بقيادة عميد آل البيت الاطهار جلالة الملك عبدالله الثاني متمنين لسمو ولي العهد حياة ملؤها السعادة والهناء .

وتاليا نص الرسالة:

سيدي صاحب السمو الملكي الامير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم
حفظه الله ورعاه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بكل مشاعر الفرح والسرور يشرفنا ان نرفع الى مقام سموكم بالأصالة عن انفسنا ونيابة عن شباب مدينة السلط أسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة عقد قران سموكم والانسة رجوة ال سيف .

وبكل فخر واعتزاز نقدم لسموكم سيف شباب السلط تعبيراً وتوثيقاً لمشاعر المحبة القلبية النقية والمودة وتأكيدا على المنزلة العليا التي يكنها لسموكم شباب مدينة السلط .

وننتهز هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا وقلوب جميع الاردنيين لنؤكد ولائنا المطلق للعرش الهاشمي بقيادة عميد آل البيت الاطهار جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم وانتمائنا الحقيقي للأردن الغالي، معاهدينكم بالعمل الدؤوب المستمر في كنفكم للمساهمة الحقيقية في رفعة ونهضة الاردن ضمن رؤية جلالة الملك المعظم ليبقى الاردن واحة الامن والاستقرار .

ضارعين الى المولى عز وجل ان تكون حياتكم مليئة بالسعادة والسرور والهناء مغلفة بالبركة ويرزقكم الذرية الصالحة ويديم عليكم موفور الصحة والعافية .

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

رائد اسماعيل النسور
مهند احمد الواكد





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :