facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصمادي: جميع الطرق الخارجية سالكة


09-06-2023 07:19 PM

عمون - قال ضابط عمليات إدارة الدوريات الخارجية في مديرية الأمن العام، عامر الصمادي، إن جميع الطرق الخارجية سالكة ولكن لا يزال هنالك تشكل للغبار مع سرعة هبات الرياح.

وأضاف الصمادي، خلال مداخلته على برنامج السادسة الذي يذاع عبر شاشة المملكة، أن مدى الرؤية الأفقية في الطرق الصحراوية واضحًا حتى اللحظة، باستثناء الطريق الشرقي "الرويشد - الكرامة"، بسبب الغبار الكثيف ومدى الرؤية كان يتراوح ما بين (20-50) مترًا.

ودعا سالكي الطرق إلى ضرورة اتباع إجراءات السلامة خلال الأجواء الخماسينية التي تؤثر على البلاد، مؤكدا ضرورة أخذ مسافة الأمان الكافية والابتعاد عن السرعات العالية.

ونوه إلى أنه لا يمكن التنبؤ بالحالة الجوية خلال المنخفض الخماسيني، إذ في بعض الأحيان يتشكل الغبار ببعض المناطق الصحراوية لكن بعد أقل من ساعة يكون هنالك تساقط للأمطار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :