facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أكاديمية ريال مدريد تبدأ معسكرًا تدريبيًا لاكتشاف المواهب في الأردن


14-08-2023 07:36 PM

عمون - كشفت الدورات التدريبية الافتتاحية في معسكر مؤسسة ريال مدريد الجارية حالياً في عمان، عن مجموعة من مواهب الأطفال الأردنيين الصغار.

ويمكن للمشاركين الذين يمثلون قيم مؤسسة ريال مدريد بشكل أفضل الانضمام إلى تجربة الحرم الجامعي لمؤسسة ريال مدريد في مدينة ريال مدريد الصيف المقبل.

وشهد المعسكر التدريبي، الذي بدأ في وقت سابق من هذا الأسبوع في نادي ديونز، مشاركة فعالة من قبل 170 طفلاً، إذ تم تصميم الدورات بدقة تحت إشراف اثنين من مدربي مؤسسة ريال مدريد، بمساعدة أربعة مدربين أردنيين لضمان تجربة تدريبية شاملة تلتزم بالمعايير الدولية.

وعلق الشريك المحلي لمعسكر مؤسسة ريال مدريد في الأردن وليد الألفي، على البداية المشجعة لمبادرة التدريب، مشيرًا إلى أن التدريبات الأولية كشفت عن مجموعة من الأطفال الأردنيين الذين سيتعلمون منهجية مؤسسة ريال مدريد.

وفي معالجة بعض المفاهيم الخاطئة، أعرب الألفي عن وجود بعض الالتباس فيما يتعلق بالآليات التشغيلية للمؤسسة وأهدافها في عمان. وقد أدى ذلك إلى حالة من عدم اليقين بين آباء اللاعبين الطامحين الذين سعوا إلى توضيح تفاصيل البرنامج.

وفي توضيحه للعملية، أكد أن التدريب الحالي في عمان تشرف عليه مؤسسة ريال مدريد كبرنامج تعليمي. يمكن للمشاركين الذين يمثلون قيم RMF بشكل أفضل المشاركة في تجربة الحرم الجامعي في RMF في المعسكر، خلال أسبوع التدريب، وسيتعلم المشاركون منهجية مؤسسة ريال مدريد الجمع بين كرة القدم والمتعة، وكذلك قيم التعلم لمؤسسة أفضل فريق في العالم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :