facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مؤتة تعلن حاجتها لتعيين أعضاء هيئة تدريسية في مختلف الكليات


06-12-2023 06:14 PM

عمون - تعلن جامعة مؤتة عن حاجتها لتعيين أعضاء هيئة تدريس للعمل في كلياتها المختلفة للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2023/2024.

وتشترط الجامعة لتعيين أعضاء هيئة التدريس في كوادرها وهيئهاتها التدريبسة ما يلي:

1. أن يكون المتقدم أردني الجنسية.

2. أن لا يقل تقدير المتقدم عن جيد في شهادة البكالوريوس، وجيد جداً في شهادتي الماجستير والدكتوراه كحدٍ أدنى، أو ما يعادلها من حملة الشهادات غير الأردنية.

3. أن تكون شهادات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في مجال التخصص، ومعادلتها من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للشهادات غير الأردنية.

4. أن يكون المتقدم حاصلاً على جميع شهاداته الجامعية بالدراسة المنتظمة ومن جامعات تعترف بها جامعة مؤتة.

5. أن يكون المتقدم حاصلاً على إجازة ممارسة العمل الأكاديمي المنصوص عليها في النظام والتعليمات عند ترشيحه للتعيين.

6. أن يحقق المتقدم الشروط الخاصة الواردة في الإعلان للتخصص الذي يتم التقدم عليه.

7. يشترط فيمن يتم تعيينه أستاذاً مساعداً أن يكون قد نشر (أو قبل له للنشر) بعد حصوله على درجة الدكتوراه ما لا يقل عن بحثين اثنين في مجال تخصصه في مجلات معتمدة في جامعة مؤتة، غير مستلين من الرسائل الجامعية وأن يكون باحثاً رئيسياً في أحدهما، ما لم يرد غير ذلك في الشروط الخاصة.

8. يشترط فيمن يتم تعيينه محاضراً متفرغاً براتب أستاذ مساعد أن يكون قد نشر (أو قبل له للنشر) بعد حصوله على درجة الدكتوراه بحث واحد في مجال تخصصه في مجلة معتمدة في جامعة مؤتة، غير مستل من الرسائل الجامعية وأن يكون فيه باحثاً رئيسياً، ما لم يرد غير ذلك في الشروط الخاصة.

9. يتم إرسال الطلبات الكترونياً إلى دائرة أمانة سر المجالس في الجامعة مرفقاً معها السيرة الذاتية ونسخة طبق الأصل عن جميع الشهادات والوثائق اللازمة، وذلك من تاريخ الإعلان.

10. تُعطى الأولوية في التعيين لمن يحصل على أعلى العلامات حسب جدول المفاضلة المعتمد لهذه الغاية.

11. أن لا يكون قد صدر بحق المتقدم قرار بعدم تجديد التعاقد أو إنهاء الخدمات من جامعة مؤتة.

12. تحتفظ جامعة مؤتة بحقها في عدم تعبئة الشواغر دون بيان الأسباب.


ويبدأ تقديم الطلبات والوثائق المطلوبة عن طريق الرابط الالكتروني: appo.mutah.edu.jo ، اعتباراً من صباح يوم السبت الموافق 2/12/2023، ولغاية مساء يوم الجمعة الموافق 15/12/2023، ولن ينظـر في الطلبـات غيـر مستوفيـة الشروط والوثائـق المطلوبـة علماً بأن الجامعة تحتفظ بحقها بعدم التعيين دون ابداء الأسباب.​

وذلك في التخصصات والرتب الأكاديمية المطلوبة التالية:







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :