كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





معرض لوحات لـ الفنان الأردني هاني علفم


29-05-2011 09:00 PM

عمون - يفتتح في جاليري نبض الساعة السادسة والنصف مساء يوم الإثنين الموافق 30 أيار 2011 معرض لوحات للفنان الأردني هاني علقم. ويضم المعرض 50 عملا فنيا ما بين لوحات أكريليك وأعمال جرافيك يتناول فيها الفنان مواضيع مستلهمة من تجاربه وأحاسيسه الشخصية.

ويقول الفنان : "في خليط من الحواس والمشاعر المتناقضة ، أسجل ملاحظات و علامات استفهام لطالما شغلتني في أعماقي ، هنا في معرضي أقدم ما توصلت إليه من بدايات لا متناهية .
عبء ثقيل يسكنني من لحظة و جودي في عالم يملئه الحب و الموت والحياة ، لا اعلم ولن اعلم ربما أنا العبء في إنسان ."

ولد هاني علقم في عمان عام 1977. تخرج من معهد الفنون الجميلة في عمان عام 2001، كما أنه درس الرسم وفن الجرافيك في دارة الفنون في 2001، وفي المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة (1991 و 2001). أقام علقم ثلاثة معارض فردية، وشارك في العديد من المعارض الجماعية في أوروبا وبريطانيا وإيرلندا والولايات المتحدة والباكستان والأردن. تدور أعماله في رحى المجتمع، ونقاط ضعف وتعقيدات النفس البشرية. إن لوحاته لعمان تبرز فوضى وجاذبية المدينة القديمة وأحيائها. يقيم علقم ويعمل في عمان.

يستمر المعرض لغاية 29 حزيران 2011 .




  • 1 تغريد عبد الله 10-07-2011 | 07:39 PM

    لوحتك تمثل المواطن الاردني اليوم ككائن حي هزيل لا يملك القدرة على القرار او حتى التنفس ..... ولا يحتاج كثيرا لتقوم لتوثق يديه ...فهو اصلا مقطوع اليدين حاليا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :