facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عندي فرص عمل للذي يريد ..


كامل النصيرات
06-10-2011 03:51 AM

لا تفكر كثيراً ..امعطلك رغيفين سندويش فلافل بشطة وعلى داركو ( عدل ) ..!! افتح الباب بدفاشة ..و اغلقه بدفاشة ..! وقّف في الصالة (إذا عندكم صالة ) ..ابدأ بتدريب يديك برفعها للأعلى وفرد أصابعك الخمس عن بعضها وتحريك الأصابع مع اليد بشكل سريع وكأنك تفتح حنفيّة ولكن تذكر يجب أن تكون الحركة بشكل سريع وسريع جداً ..!! مبروك ..لقد أصبحت مطرباً؛ لأن كل من يعمل هيك هالأيام يصبح مطرباً ..ويلعن أبو الموسيقى على أبو الصوت و على أبو الكلمات ..!

مش عاجبك تصير مطرب ..؟؟ ماشي ولا تزعل ..لا تمعط رغيفين سندويش ..ولا تذهب لداركو ..قف مكانك ..كما أنت ..وأينما كنت ..حرّك رأسك للأمام قليلاً ..وأرجعه للخلف قليلاً ..تقدم خطوة للجنب الأيمن ..اطعج جسمك وارفعه بشكل بطيء و بطيء جداً ..وأنت مطعوج كشّرْ قد ما تقدر ..الآن افرح ..و افرح بشدة ؛ وفعلاً مبروك ..لقد أصبحتَ فناناً مسرحياً ..!! و يلعن أبو النص على أبو الإخراج ؛ على أبو الإدخال ..!!

مش عاجبك برضو أن تصبح فناناً مسرحياً ..؟ ولا يهمك ..رح أشوفلك صنعة ناجحة و تعملك ( بريستيج ) ..وما بدها تعب ..وما فيها إلا أكمن حركة بس ..شوفلك أي حدا قاعد ..وروح أقعد معه ..بعد أن تسلّم ..و تقعد ..ضع ساقاً على ساق ..وجيب سيرة الصين بأي موضوع ..وجيب سيرة الشارع حتى لو الشارع إللي بجنب داركو ..وجيب سيرة الأمم المتحدة ..و جيب سيرة (مع) و سيرة ( ضد ) ..و جيب سيرة ( يا أخي إلى متى ؟ ) ..ارفع صوتك قليلاً ..ليس مهماً أن يكون كلامك مترابطاً ..وليس مهماً أن تكون تفهم ما تقول ..المهم أنك صرت ( سياسياً ) ..وصار من حقك أن تركب على ظهري حتى لو كنت عامل ألف عملية ( دسك ) ..!



abo_watan@yahoo.com

(الدستور)





  • 1 انا 06-10-2011 | 12:37 PM

    بتعرف انك ....

  • 2 ابو حسن 06-10-2011 | 02:35 PM

    شو ... وشو هالموضوع


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :