زراعة الأغوار الجنوبية تحتفل بيوم العلم
16-04-2026 02:29 PM
عمون - احتفلت مديرية زراعة الأغوار الجنوبية اليوم الخميس، بيوم العلم تحت شعار "علمنا عالٍ".
وافتتحت مديرة الزراعة المهندسة رائدة المعايطة الإحتفالية بكلمة امتنان لقائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على ما يتمتع به الأردن من الأمن والآمان والإستقرار داعيةً الى حفظ مليكنا المُفدى ووطننا الغالي على كل اردني وأن يمتع الشعب الأردني العظيم بوافر الصحة والعافية، تلاها نشيد وطني بصوت جميع الكادر الوظيفي "خافقٌ بالمعالي والمُنى"، ورفعهم للعلم الأردني خلال إلقاءهم النشيد.
كما وتم اطلاق مسيرة للمركبات من مبنى المديرية جابت أرجاء الغور بالأعلام وهتافات الموظفين والتغني بالقيادة الهاشمية.
وحضر الاحتفال متصرف لواء الأغوار الجنوبية الدكتور منجد القاضي، مما كان له أثرا طيبا على قلوب المشاركين.