facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السر الأعظم *امير فليفل


25-11-2013 04:13 PM

كلما ازدات معرفتك بقدرتك الدماغيه ازدادت دهشتك وتحسن ادائك الأبداعي .

من أحب الأعمال الى قلبي معرفة كيف تعمل تلك القدرة الجبارة

(العقل البشري) الذي هو هبه الله سبحانه وتعالى لنا حيث اننا نشهد تطورا تكنولوجيا عظيما في جميع المجالات الحياتيه انك الان تجلس خلف حاسوبك الشخصي لكي تقرأ هذا المقال الذي اعددته خصيصا لك دون ان اقابلك او حتى اعرف اسمك انني اكاد اسمعك تقول ان السبب في ذلك هو تلك التكنولوجيا التي تفخر باستخدامها يا لها من كلمات هزيله تعكس عدم معرفتك بتلك القدرات الفوق خارقه التي خلقها المبدع العظيم الله سبحانه وتعالى دعني اوضح لك شيء في غايه الأهمية ان من قام بتصميم تلك التكنولوجيا فائقة السرعة والتقدم هو انت (عقلك ) انه لا يوجد فرق بينك وبين الشخص الذي قام بتصميم تلك التكنولوجيا سوى شيء واحد وهو انه قام باستغلال موارده العقليه التي يوجد لديك مثلها تماما .

لكن كيف تمكن العباقره والمبدعين باستخدام تلك القدرات الفوق خارقة ؟

دعنا نكتشف السر العظيم لتلك القدرات المدهشه .

ولكن قبل البدء اود أخبارك شيء بغاية الأهمية وهو عندما تتعرف على تلك القدرات العظيمه سوف تبدأ تلك القوى بالتدفق بجسدك وكأن اي عائق او تحدي ليس له اي قيمه تذكر وهذه هي الحقيقه التي لا يوجد جدال فيها.لا يوجد جدال فيها .لا يوجد جدال فيها .

والان الى الأمام نحو الكشف عن قدراتك الخفيه .

للأسف الشديد رغم تتطور التكنولوجيا بشكل هائل ورغم قدرة فئه من الأشخاص على تغيير حياتهم من القاع الى القمه ولكن لا يزال بعض الأشخاص يقولون ان كل ذلك مجرد حظ او شيء اتى في محض الصدفه

كيف حدث ذلك في محض الصدفه او الحظ كان حليفهم ..

ان عدد خلايا المخ تبلغ مليون مليون خليه يعني انها اكثر من عدد سكان الأرض بمئه وسبعه وسبعين مره ان كل خليه من هذه الخلايا لها قوة مدهشة يعني انك تمتلك رقما لا يحصر من القوى الغير محدودة وهذه الأرقام تأخذنا الى عالم الخيال .

مع تتطور التكنولوجيا الطبيه تتطور المايكروسكوب ومع تتطور المايكروسكوب اكتشف العلماء المزيد والمزيد عن المخ حيث ان كل خليه بها مركز نوى وان هذه النوى اكثر من مجرد (مركز للخليه المخيه )بل انها مخ للخليه المخيه وان تلك الخلايا تمتلك قدرة خارقة بمعنى اوضح (ان كل خليه مخيه تمثل مخا داخل مخك ) ان تمتلك مليارات لا تعد من الكمبيوترات فائقه القوة في داخلك .

انني ارى الدهشة والقوة والحياة تمتلكك وتعود اليك من جديد اذن انك اقوى من كل تلك التحديات وان كل احلامك سوف تصبح حقيقه لأقرب لك ذلك بشكل اوضح قم بتخيل انني انا وانت وجميع اهل هذا الأرض توجهنا لقطع الأشجار الموجودة في احدى الغابات الضخمه فماذا تكون النتيجه برأيك؟

النتيجه هي اننا سوف نقوم بقطع جميع الأشجار الموجوده في تلك الغابه بكل سهوله وهذا يعني ان كم المشكلات التي تواجها في حياتك والأحلام التي تريد تحقيقها سوف يجتمع عليها مليارات لا تعد من الخلايا الدماغيه التي لا حصر لقوتها .

بكل فخر وعزه انني انحني واسجد للذي خلقني وخلقك وبكل فخر قلمي يتحرك بقوة ليكتب عنك (عقل بشري ) انك احدى المعجزات التي ادهشت هذا الكون .

قم تحرك لا تجلس مكانك في هذه الطريقه انك تمتلك تلك القوة الجباره .

وهذا يعني انك تمتلك قوى من المستحيل ان تهزم امام التحديات كما ان احلامك وامالك شيء يستطيع العقل تحقيقه بكل سهوله .

سوف اقوم بأخبارك في شيئان في غايه الجمال .


المعلومه الأولى هي اذا قمت برص خلايا المخ فائقة القوة بشكل مستقيم فيمكن الوصول الى القمر والرجوع منه ويبعد القمر عن الأرض بحوالي (238710ميل )(384000كيلو متر ) .

المعلومه الثانيه هو اذا اردت صنع اله تستطيع فعل ربع ما تقوم به فأن ذلك قد يكلفك اكثر بكثير من ملياري دولار (ولن تستطيع صناعته )ارايت كم انت متطور وغالي ولا شيء شيء يستطيع مضاهاتك

والان سوف ادعك تبدأ بأستخدام هذه القوة لكي القاك في الجزء الثاني في الأسبوع المقبل للكشف عن السر الأعظم والذي سوف يطلق العنان لقدراتك الأبداعيه للتفكيرالغير محدود .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :