facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرئيس التنفيذي لمجموعة مطاعم "إيت " ينضم إلى منظمة "إنديفر"


03-03-2014 01:29 PM

عمون- تمّ اختيار الرئيس التنفيذي لمجموعة مطاعم "إيت" الأردنية السيد عمر الطباع للانضمام إلى منظمة "إنديفر" العالمية ضمن 28 رائد أعمال ذوي تأثير عالٍ من 20 شركة تم اختيارهم من الأرجنتين والبرازيل ومصر واليونان وإندونيسيا والأردن ولبنان والمكسيك وميامي والمغرب وتركيا والإمارات العربية المتحدة، وذلك خلال جلسة الاختيار الدولية الـحادية والخمسين للمنظمة والتي أقيمت في دبي وتأتي جلسة الاختيار الدولية تتويجاً لعملية بحث واختيار دقيقة تضمّنت عدة مراحل، هدفت إلى تحديد الرواد ذوي التأثير العالي حول العالم ودعمهم بما يساهم في تحقيق نمو اقتصادي عالمي. وقد تمّ خلال جلسة الاختيار إجراء مقابلات مع المرشحين على يد نخبة من الخبراء المحليين والعالمين البارزين، من بينهم قادة مشاريع استثمارية في وادي السليكون، بالإضافة إلى أعضاء شبكة "إنديفر" من 11 دولة من بينها الأردن.
وتوفر منظمة "إنديفر" لروادها ممّن يقودون عملية التطوير في القطاع الخاص ويساهمون في استحداث آلاف الوظائف، فضلاً عن مساهمتهم في إنشاء نماذج نمو مستدامٍ في بلدانهم، خدمات استشارية وتوجيهية خاصة وذلك من خلال مرشدي أعمال محليين، ومتطوعين من أفضل 500 شركة في العالم، إلى جانب شركات استشارية وكليات إدارة أعمال رائدة في الولايات المتحدة الأمريكية.

تأسست مجموعة مطاعم "إيت" عام 1998 لتقدم لقطاع المطاعم في الأردن أربعة مطاعم جديدة يحمل كل منها طرازاً خاصاً تنتشر في 11 موقعاً حول المملكة. ومن خلال اعتماد سياسة توسعية عمودية، نجحت المجموعة في افتتاح فروع لمطعمي "كازاريتشو" و"ليمون شيشا بيسترو" في البحرين وفلسطين في عامي 2013 و2014، مع خطط لافتتاح المزيد من المطاعم في البحرين. وإلى جانب قيامها مؤخراً بتطوير بطاقة ولاء الزبائن الخاصة بالمجموعة وتوفير خدمات التوصيل لزبائنها إلكترونياً، قامت مجموعة مطاعم "إيت" بتقديم فكرة جديدة من خلال افتتاح مطعم ومقهى "كافيه سوشال" الذي يوفر أجواءً فريدة وقائمة طعام متميزة. كما تعتزم المجموعة افتتاح 26 مطعماً في 8 دول خلال السنوات الثلاث القادمة مع التركيز بشكل خاص على دول الخليج، فضلاً عن دراسة فرص الاستثمار في كل من أمريكا الشمالية وأوروبا.
وفي تعليقها على انضمام السيد عمر الطباع إلى المنظمة، قالت رشا مناع، المدير الإداري لـ "إنديفر الأردن": "إن مجموعة مطاعم "إيت" هي أول شركة تعمل في قطاع الطعام والشراب تنضمّ لقائمة روّادنا، وقد استحقت هذا الإنجاز، حيث أظهر السيد عمر الطباع قدرة استثنائية على تخطي حدود سوق المطاعم الأردنية من خلال تقديم مفاهيم ومطابخ عالمية جديدة."
ومن جانبه، علّق السيد عمر الطباع على هذه التجربة قائلاً: "وفرت جلسة الاختيار الدولية فرصاً رائعة للتواصل مع أشخاص مؤثرين. وبالنسبة إليّ كرائد أعمال، ساهمت هذه التجربة في إحداث تغيير هائل على حياتي، وكانت من دون شك من أبرز محطات مسيرتي المهنية، حيث منحتني الفرصة لأقيّم أعمالي بصورة محايدة وتحديد نقاط الضعف والقوة وكذلك الفرص المستقبلية."
يُذكر أن السيد عمر الطباع هو واحد من ضمن 17 رائداً أردنياً في منظمة "إنديفر" والذين تم اختيارهم من مجموعة متنوعة من القطاعات منذ أن بدأت "منظمة إنديفر" أعمالها في الأردن عام 2008. وعلى الصعيد العالمي، تدعم منظمة "إنديفر" حالياً 872 رائد أعمال مؤثراً من 558 شركة في 19 دولة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :