facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هواوي" تحتفل بعيدها العاشر


23-06-2014 11:15 PM

عمون - تحتفل شركة "هواوي"، الرائدة عالمياً في مجال توفير حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بمرور 10 سنوات على انطلاق أعمالها في السوق الأردني. وتمثّل "هواوي" اليوم محطة واحدة متكاملة توفر من خلالها منتجات وخدمات اتصالات وتكنولوجيا معلومات عصرية وذات جودة عالية للسوق الأردني، تحاكي احتياجات القطاع وتتوافق في ذات الوقت مع أرقى المعايير العالمية في هذا المجال، ومن ذلك تقنيات الجيل الثاني والثالث والرابع "2G, 3G, 4G"، إلى جانب تقنية استخدام التقسيم الموجي الكثيف "DWDM"، وخدمات بروتوكول الإنترنت "IP technology"، والألياف الضوئية وغيرها من الخدمات والحلول الأخرى.

وبهذه المناسبة تحدّث جو حوان تشا، مدير عام شركة "هواوي" في الأردن قائلاً: "أفخر بالقول أننا تمكنّا خلال السنوات العشر الماضية من تحقيق العديد من الإنجازات ومن تسطير نجاحات مميزة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الأردن. ونحن اليوم نجني ثمرة جهودنا، إذ نعتز بمنتجات وخدمات "هواوي" الصديقة للبيئة وذات الكفاءة العالية في استهلاك الطاقة، فهي تلاقي استحساناً كبيراً في السوق الأردني وتتمتع بموثوقية عالية وجودة فائقة وأسعار مناسبة."

وأضاف قائلاً: "أتوجّه بالشكر الجزيل لكافة موظفي شركة "هواوي-الأردن" على تفانيهم في العمل وجهودهم الثمينة التي مكّنتنا من تحقيق مكانة مرموقة في السوق الأردني خلال فترة قصيرة، كما أشكر عملاءنا وشركاءنا في النجاح على ولائهم لمنتجاتنا، ونؤكد لهم التزامنا الكامل بتوفير الأحدث والأفضل دائماً."

إضافةً لما سبق، تضع "هواوي" المسؤولية الاجتماعية على قائمة اهتماماتها، إذ تدعم المجتمع المحلي من خلال تدريب الكفاءات وصقل المهارات وبناء القدرات ضمن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فيما يساهم في الارتقاء بمستوى القطاع. ومما يجدر ذكره أنه يعمل في شركة "هواوي-الأردن" اليوم ما يزيد عن 100 موظف.
ومن جهة أخرى، فقد فازت شركة "هواوي" العالمية بأهم المشاريع الكبرى في مجال الاتصالات وتعتبر من أوائل الشركات العالمية في تقديم حلول النطاق العريض (الجيل الرابع) في أكثر من مئة بلد، كما تجدر الإشارة إلى أن شركة "هواوي" هي من أوائل الشركات التي نفذت وتنفذ مشاريع الألياف الضوئية الوطنية (NBN) حيث فازت الشركة بأربعة عشر عطاءً عالمياً من أصل 16 مشروعاً من هذا النوع في عدد من الدول حول العالم أهمها سنغافورة وماليزيا والمملكة المتحدة والسنغال والصين وجيبوتي. وتمتلك "هواوي" اليوم 16 مركزاً للبحث والتطوير و28 مركزاً مشتركاً للابتكار حول العالم يقع ثلاثة منها في منطقة الشرق الأوسط، فضلاً عن افتتاحها أولى مراكزها العالمية لتطوير كفاءات تكنولوجيا المعلومات في المنطقة في وقت سابق من هذا العام. ومن الجدير بالذكر أن الشركة توفر خدماتها ومنتجاتها لثلث سكان العالم، أما في الأردن تحديداً فتقدم حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لأكثر من نصف سكان المملكة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :