facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اقرار شعار ومحاور مؤتمر الشباب العرب الدولي الـ35


09-02-2016 06:25 PM

عمون- أقرت اللجنة التحضيرية لمؤتمر الشباب العرب الدولي الخامس والثلاثين خلال اجتماعها الاول اليوم الاثنين، شعار ومحاور المؤتمر الذي ينظمه المركز الوطني للثقافة والفنون بالتعاون مع منظمة اليونيسف ووزارة التربية والتعليم في مؤسسة الملك الحسين تحت رعاية جلالة الملكة نور الحسين خلال شهر آب المقبل.

وتضم اللجنة التحضيرية مندوبين من مختلف القطاعات (العام والخاص والاهلي والعسكري والأمني والإعلامي ومؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الدولية).

ويعقد المؤتمر تحت شعار "الابتكار والقيادة"، حيث سيقوم المشاركون في المؤتمر بالتعبير عن الشعار من خلال ورشات العمل الفنية في الدراما والرسم والشعر والموسيقى والغناء والرقص.

وأوضحت مدير عام المركز الوطني للثقافة والفنون لينا التل أن المؤتمر لهذا العام سيشتمل على جلسات حوارية عن أفضل الممارسات في خدمة المجتمع من قبل الوفود المشاركة، وجلسات تفاعلية مع ضيوف شرف المؤتمر، إضافة إلى زيارات لصرح الشهيد، وفرسان الأمن العام، ومدينة البترا، ومتحف الأردن.

ويختتم المؤتمر بحفل كبير يقام في قصر الثقافة بمدينة الحسين للشباب يتضمن تقديم نتاج ورشات العمل الفنية، وتقديم توصيات المؤتمر بالمشاركة مع ضيوف الشرف، حيث ترفع توصيات المشاركين الى منظمة اليونيسف وهيئة الامم المتحدة وجامعة الدول العربية، كما يقدم المشاركون أغنية المؤتمر في ختام الحفل.

وأعلنت التل خلال الاجتماع عن أسماء الفائزين من المدارس الأردنية بالمبادرة الوطنية لمؤتمر الشباب العربي الدولي "كل خطوة بتعمل فرق" في دورتها الثانية والتي تهدف الى تشجيع الشباب الأردني من الفئة العمرية (13-17) عاما على المشاركة الفاعلة لخدمة المدرسة والبيئة المجتمعية.

وأوضحت التل أن بعض الطلبة الفائزون في المبادرة سيتأهلون للمشاركة في مؤتمر الشباب العرب الدولي الخامس والثلاثين لتقديم نتاج مشاريعهم التطوعية في خدمة المجتمع بالمشاركة مع أقرانهم من الدول العربية والأجنبية، بحيث يصبح العمل الجماعي التطوعي أنموذجاً يحتذى به في الدول العربية والأجنبية الأخرى.

وفي نهاية الاجتماع تم تشكيل اللجان الخاصة بالمؤتمر والتي ستبدأ عملها من أجل إنجاح فعالياته وإخراجه بالصورة اللائقة.

"بترا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :