facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تكريم سارة السهيل والمبدعات العرب


04-03-2016 09:29 PM

عمون - كُرّمت سارة السهيل فى احتفالية اليوم العالمى للمرأة بالتعاون بين صندوق تحيا مصر واتحاد الإعلاميات العرب.

وتم تكريم المبدعات من السيدات في المجالات المختلفة إيمانا بالإنجازات الإعلامية والثقافية والفنية والاجتماعية والخيرية والسياسية والاقتصادية للسيدات المبدعات في الوطن العربي.

وفي التفاصيل، تقرر تكريم الأديبة والباحثة العراقية سارة السهيل في احتفالية اليوم العالمي للمرأة . يأتي ذلك التكريم تزامنا مع توقيع مذكرة التفاهم بين الاتحاد والصندوق لتنسيق التعاون فيما بينهما فى عدة محاور سيتم الإعلان عنها في الاحتفالية المقامة يوم الثلاثاء 8 مارس بفندق الماسة الساعة الثامنة مساء والتي تتزامن أيضا مع اليوم العالمي للمرأة.

ومن ضمن الاسماء المكرمات: الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهير وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن السفيرة الدكتورة هيفاء ابو غزالة لأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية الفنانة يسرا والدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية

الجذير بالذكر أن سارة السهيل لها 54 مؤلف ما بين الشعر و قصص الأطفال والمناهج التعليمية و أبحاث ودراسات عن العنف و البيئة و حقوق الإنسان و تميزت برسائل السلام و المحبة في ضل الظروف الراهنة.

ويعرف أن سارة عراقية الأصل أردنية المولد والنشأة واتمت دراستها في بريطانيا و مصر و سفيرة للنوايا الحسنة لمدة عامين و لها نشاطات تطوعية مختلفه





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :