facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وقفة احتجاجية للهيئة التدريسية في جامعة الطفيلة


07-03-2017 11:15 PM

عمون - نفذ أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة الطفيلة التقنية اليوم الثلاثاء 2017/3/7 وقفة احتجاجية جديدة أمام مبنى الرئاسة مطالبين رئاسة الجامعة بتنفيذ الوعود التي قطعتها ﻷعضاء الهيئة التدريسية قبل شهر من اﻵن بعد اجتماع معهم بتاريخ 217/2/7.

وقد أبدى أعضاء الهيئة التدريسية عتبهم على وزارة التعليم العالي لصدها أبواب التواصل مع جامعة الطفيلة التقنية كما وردهم من إدارة الجامعة التي أبلغتهم بذلك.

وقد اتفق أعضاء الهيئة التدريسية على التصعيد والاستمرار بوقفاتهم الاحتجاجية ولوحوا بإجراءات تصعيدية منها تعليق دوام المحاضرات لحين تنفيذ جميع مطالبهم.

وكان اعضاء هيئة التدريس قد نفذوا أكثر من وقفة احتجاجية في مرات سابقة منذ نهاية العام الماضي 2016 تقريبا تعبيرا عن مطالبهم وحقوقهم التي وصفوها بالعادلة ومنها إعادة النظر في تعليمات الترقية، إذ إن التعليمات الحالية تجعل من الصعوبة ترقية عضو هيئة التدريس.
كما طالب المحتجون بدفع المستحقات المالية للعمل الإضافي، حيث أنها لم تدفع منذ سنتين.
كما نادوا أيضا باحتساب سنوات التفرغ العلمي أسوة بباقي الجامعات.

ومن الطلبات اﻷخرى للمحتجين ضرورة إعادة العمل بصرف العلاوة التأسيسية للمعينين الجدد والذين قد حرموا منها نظرا للتعليمات.
كما طالب المحتجون بإعادة النظر في تعليمات التأمين الصحي.

واخيرا طالب أعضاء الهيئة التدريسية بإعادة الصلاحيات لرؤساء الأقسام بوضع البرامج واﻷعباء الدراسية بعد أن سحبت منهم لصالح دائرة القبول والتسجيل.





  • 1 عليان 08-03-2017 | 11:55 AM

    هؤلاء اعضاء هيئة تدريس جامعة يطالبون بمطالبات مادية بحتة لا تختلف عن طلبات اضعف العمال واقلهم دخلاً واقلهم مناصباً في اي شركة ... شو تركتوا للمعثرين ولا هاي موضة بالبلد صارت اطلب الي بدك اياه واطلع اعتصام واضرب عن العمل تا يتحقق مطلبك .... شيء محزن

  • 2 الى عليان 08-03-2017 | 05:21 PM

    اخي الكريم ارجو قبل التعليق قراءة الخبر وادراك محتواه!!!! هم لا يطالبون بزيادات او علاوات هم يطالبون بحقوقهم المادية التي هي بدل عمل قامو به منذ سنتين و لم يصرف المقابل المادي يعني " الجامعة ما دفعتلهم ثمن العمل الاضافي الها سنتين مع انها الجامعة اخذت من الطلاب رسوم الساعات، ابسط من هيك كمان الجامعة مديونة الهم بحقوق الها سنتين"" .
    المهم نعلق على خبر حتى لو ما فهمنا محتواه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :