facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"تصميم فيلادلفيا" يقيم يومه العلمي


01-05-2017 01:23 PM

عمون- ضمن الأيام العلمية لكلية الآداب والفنون في جامعة فيلادلفيا، أقام قسم التصميم الداخلي يومه العلمي بالتزامن مع اليوم العالمي للتراث، وبرعاية مستشار الجامعة الدكتور مروان كمال، وبحضور رئيس الجامعة الدكتور معتز الشيخ سالم، والدكتور غسان عبد الخالق عميد الكلية.

وقد استهلت أعمال هذا اليوم العلمي بافتتاح معرض مساقات القسم الذي ضمّ مجموعة من التمارين العملية التطبيقية والمجسمات والمخططات الهندسية للتصميم الداخلي بالإضافة إلى معرض خاص بلوحات الدكتور محمد عبد العال رئيس القسم بعنوان "العزف المنفرد".

ثم بدأت الفعاليات البحثية للهيئة التدريسية والطلاب عبر جلستين، تحدّث في الأولى: الدكتور شهريار الطائي الذي قدّم ورقة عن الأصول الإبداعية في عمارة العصر العباسي (المدرسة المستنصرية) وتطبيقاتها في التصميم الداخلي المعاصر، والدكتور سيف عبيدات الذي تناول في ورقته عناصر التصميم في الغرف الصفية، ثم اختتمت بورقة بحثية للمدرّسة رنا أبو أصبع التي دارت حول العلاقة الجدلية بين مفهوم الديكور والتصميم الداخلي. وبعد ذلك أقيمت جلسة نقاشية مفتوحة مع الطلاب قدّموا خلالها آراءهم حول الأبحاث المقدّمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :