كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عشرون وزارة تكفي !!


د.عدنان الطوباسي
18-03-2018 02:40 AM

ونحن نعيش اصعب اوضاعنا الاقتصادية ..لماذا لا يفكر المسؤولين عندنا في حل جذري يخفف وبطريقة واضحة وصائبة من مشاكلنا الاقتصادية ..لماذا عندنا في الاردن 30 وزارة ..و130 نائب ونصف هذا العدد من الاعيان ..هل نحن فعلا نحتاج الى كل هذه الوزارات ؟ ولماذا اكبر دولة في العالم واكثرها قوة اقتصادية وهي الولايات المتحدة الامريكية وعدد الوزارات فيها لا يزيد عن خمسة عشر وزارة !!
اذا اردنا الاصلاح فعلا لا قولا علينا الان الان وليس غدا ان نعيد النظر في عدد الوزارات عندنا بحيث لا تزيد باي حال من الاحوال عن عشرين وزارة ..وعلينا ان نعيد النظر في عدد نوابنا الكرام بحيث لا يزيد عددهم عن ثمانين نائبا ونصفهم من الاعيان..
هذه معادلة سهلة تختصر تعقيدات وضعنا الاقتصادي وتساهم بفعالية في الاصلاح الاقتصادي بعيدا عن التنظير الذي لا ينتهي ..ونامل من وزير ماليتنا الطيب ان يقدم للناس عرضا للميزانية لو تم الاخذ بهذه المقترحات ..فهل نرى الاردن بعشرين وزارة قبل عام 2020 ..حلم اشك في تحقيقه!!




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :