facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ديوان جديد لأبناء عشيرة بني معروف في الاردن مقره العاصمة عمان


11-11-2018 11:22 PM

عمون- عقد أبناء عشيرة بني معروف في الاردن اجتماعا في مركز الحسين الثقافي تم خلاله التوافق مع كافة ابناء العشيرة لتأسيس ديوان عصري لهم في العاصمة عمان .

ويأتي إنشاء الديوان بهدف تعزيز أواصر المحبة والتواصل الاجتماعي والثقافي بين أبناء العشيرة المعروفية الواحدة المنتشرة في كافة أنحاء المملكة من ناحية ، وبين أبناء العشيرة والعشائر الأخرى في وطننا العزيز،وذلك انسجاما مع التوجهات الوطنية الهادفة إلى خدمة الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره وبناء اللحمة الوطنية الواحدة في ظل القيادة الهاشمية المظفرة ، وتأكيدا على دور العشائر كمؤسسات وطنية قائمة على إرساء روح الأخوة والعدل والمساواة والانتماء لهذا الوطن .

كما يأتي انشاء هذا الديوان للعشيرة المعروفية ليؤكد الولاء للقيادة الهاشمية صاحبة الشرعية التاريخية والدينية ، شرعية الإنجاز للأردن وطنا وهوية وأرضا وإنسانا في مفهوم المواطنة المنتمية ضمن الحقوق والواجبات ومستقبل الأبناء والأجيال القادمة.

وافتتح اللقاء بكلمة القاها عضو هيئة المبادرة للمشروع عاهد القنطار رحب فيها بالحضور حيث تحدث عن أهداف المشروع وغاياته وأبعاده الوطنية والاجتماعية والإنسانية .

واضاف قنطار: "ان مبادرة انشاء ديوان عشيرة بني معروف في الاردن ليس الهدف منه انشاء ابنية اسمنتية وحسب انما انشاء منظومة اجتماعية تنعكس بشكل ايجابي على علاقة ابناء العشيرة ببعضهم البعض وعلاقتنا بالعشائر الاردنية وايماننا ان هذه العشائر هي الحصن المتين التي تقف دوما خلف الدولة الاردنية وقيادتها الهاشمية.

كما تحدث كل من أبناء العشيرة النائب فيصل الأعور ، والمهندس فؤاد أبو حمدان ، وعادل عبد الصمد بكلمات تناولت الروابط الاجتماعية والثقافية لأبناء العشيرة ولأبناء المجتمع الأردني الواحد المستمدة من الشريعة الإسلامية السمحة والدين الحنيف .

وادار عرافة الحفل الأستاذ توفيق الحلح .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :