facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ضبط مركبة نائب تحمل كمية من المخدرات وأوراق نقدية مزورة على حدود جابر .. والامن يؤكد ضبط حشيش واموال مزيفة ..


07-08-2009 06:54 PM

عمون - خاص - ضبطت الأجهزة الأمنية صباح الخميس مركبة نائب على الحدود الأردنية السورية - حدود جابر - تحمل كمية من المخدرات موزعة على ( 140 كغم من الحشيش و20 كغم هروين وكمية كبيرة من الحبوب المخدرة ) بالاضافة الى أوراق نقدية مزورة من فئة ( الخمسين والعشرين ) قدرت قيمتها بعشرات الالاف حسب مصادر مطلعة ابلغت "عمون" .

السيارة كان يقودها شقيق النائب ( عمره 25 عاما ) خبأ كمية المخدرات داخل مكان سري ودخل الحدود الأردنية الساعة السادسة صباحا في وقت تبديل المناوية للموظفين إلا أن ذلك لم يمنع الأمن من اكتشافها وضبطها بالاضافة الى المركبة من نوع (BMW X5) تحمل نمرة " مجلس النواب رقم : .. " والأوراق النقدية المزورة .

المصادر ذاتها أكدت لـ "عمون" أن لفيفا من النواب زاروا مسؤولاً أمنيا الخميس للتوسط والعمل على تخفيف وصف التهمة من متاجرة إلى نقل والسعي لفك الحجز عن المركبة .

بدوره وعد المسؤول الأمني النواب خيرا في حين أن النواب لم يقتنعوا بتشجع المسؤول للفكرة ما دعاهم للتفكير بترتيب زيارة أخرى الاسبوع المقبل والعودة لمقابلة المسؤول الاحد القادم .

يشار إلى ان نائبا اقترح في وقت سابق من العام الحالي على مدير عام الجمارك غالب الصرايرة تفتيش مركبات النواب والتشديد عليها إلا أن هذا الاقتراح الذي قدمه النائب أمام عدد من زملاءه الذين كانوا يزورون مقر ادارة الجمارك لم يلق تجاوبا .


من جهته اكد الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام الرائد محمد الخطيب خبر عمون بالقول ان مكافحة المخدرات ضبطت كمية من الحشيش اضافة الى كمية من الاموال المزورة في احدى المركبات القادمة عبر معبر حدودي من اجل تسليمها الى احد الاشخاص في الاردن .

وأضاف ان الأجهزة الامنية بالفعل قامت بضبط شخصين آخرين لهما علاقة بالقضية وسيتم تحويل القضية الى المدعي المختص يوم الأحد القادم .

** الصورة تعبيرية ..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :