facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





النائب الغويري ينفي ل "عمون" علاقته بحادثة تهريب ممنوعات واموال مزيفة .. ويقول :لقد غرروا بأخي


08-08-2009 01:17 AM

عمون - كشف النائب فرحان الغويري ل "عمون" التفاصيل الكاملة لقصة ضبط مخدرات واموال مزيفة في مركبته يوم الخميس ، مؤكدا ان لا علاقة له من قريب او بعيد بالحادثة لافتا ان شقيقه حاتم استخدم مركبته دون علمه وغادر الى سوريا ولبنان بوكالة عامة منه صادرة قبل عامين .وان شقيقه ابلغ الاجهزة الامنية عن هوية الشبكة التي نظمت عملية التهريب وتم القاء القبض على افرادها في الاردن وتتم متابعة اطرافها في الخارج .

وفي التفاصيل قال الغويري ل عمون انه كان ونواف الزيود وابراهيم الحسبان في زيارة الى جمهورية مصر العربية ووصلوا عمان الاربعاء الماضي حيث فوجئ باتصال من النائب موسى الزواهرة يبلغه فيه ان الاجهزة الامنية القت القبض على شقيقه بتهمة تهريب مواد مخدرة واموال مزيفة ومحاولة ادخالها الى المملكة بمركبته التي تحمل لوحة مجلس النواب .

واكد الغويري ان شقيقه استخدم سيارته دون علمه وانه اذا ثبتت التهمة عليه فانه سيقف ضده معتبرا ان المبدأ مرفوض "لو عرفت انه ادخل هو او غيره الى الاردن اي ممنوعات سأسلمه بنفسي الى الامن " لكنه اردف قائلا "لقد غرر بأخي".

ويبلغ حاتم شقيق النائب الغويري من العمر 25 عاما وهو عاطل عن العمل ويستخدم مركبة شقيقه منذ عامين بوكالة عامة .

ولفت الغويري في اتصال مع عمون ان شقيقه ساعد الامن العام والاجهزة المعنية في الكشف عن هوية الشبكة ومن يقف خلفها وانه تم القاء القبض على افراد الشبكة في الاردن وتمت معالجة الامر قانونيا وامنياً.

وكانت عمون نشرت القصة اولا على الرابط
( http://www.ammonnews.net/article.aspx?articleNO=43059 )
دون ذكر اسم النائب الا بعد ان ظهر للملأ اسمه وادلى بتصريحات خص عمون بها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :