كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زيد الكيلاني .. صانع فرح الناس


د.عدنان الطوباسي
11-11-2019 02:01 PM

عندما عرفت د. زيد الكيلاني في بداية التسعينات من القرن الماضي، كان مركزه في جبل عمان مكون من ثلاثة طوابق وقد زينه بألوان زرقاء وزهرية وبيضاء واطلق عليه اسم " مركز فرح" كان الرجل بلكنته الفلاحية يثير اعجابك ويمنحك دافعية وقوة وابتسامة وجمالاً .. كان يعطي الناس كل الناس القادمين إلى مركزه كل أمل الدنيا مهما كان الظلام دامساً.. كان يمضي بعمله نحو افاق الإبداع والتطور والابتكار فدانت له عمليات أطفال الأنابيب وقد بدأها وطورها وامتدت شهرته ليس في الأردن فحسب وإنما في شتى أنحاء المعمورة..

زيد الكيلاني .. أبا سند .. الإنسان الذي ظلل مهنة الطب بإنسانيته .. وصنع الفرح في أركان مئات البيوت وألاف الناس في كل زمان ومكان .. وها هو مركزه اليوم يعانق الآفاق أملاً ومحبة وعلماً وفرحاً وفرجاً وضياء ونهضة وهناء ..

ترحل أيها الطبيب الإنسان تظللك المحبة ودعاء الناس في كل مكان .. رحمك الله واسكنك العليين من جنانه مع الأنبياء والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً ..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :