كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الفئة الثالثة: غياب العدالة!


د.عدنان الطوباسي
04-12-2019 03:40 PM

العاملون في الفئة الثالثة يشكون الأمرين، فهم يعملون أكثر، ويجاهدون أكثر، ويتحملون أكثر، ورواتبهم لا تسمن ولا تغني من جوع في ظل ارتفاع الأسعار والحالة الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الناس ..
هؤلاء البسطاء، يطالبون مطالب حقيقية وعادلة وأغلبهم من السائقين والمراسلين ومأموري المقاسم والحراس انهم يسعون وهذا حقهم لأن يكونوا كبقية العاملين في الدولة خاضعين لنظام الخدمة المدنية والالتزام بساعات العمل بموجب قانون العمل والعمال وحصولهم على الزيادة التي ترفع رواتبهم ليصبحوا متساويين في الحقوق والواجبات .. ويبحثون عن تصنيف واضح لمهنهم وأن لا يستبد بهم أصحاب العمل دون حسيب أو رقيب ..
على وزارة العمل وديوان الخدمة المدنية وكل المعنيين في الدولة أن يساعدوا في معالجة هذه الفئة التي غابت عنها العدالة، ويجب أن يطبق قانون ونظام الخدمة المدنية على الجميع دون استثناء وعلى الجميع أن يدرك أن وضع هؤلاء وضع محزن ومؤثر وخاصة أنهم لديهم التزامات كبيرة وقروض كثيرة وأبناء يدرسون هنا وهناك وينتظرون بفارغ الصبر تحقيق العدالة لمطالبهم وما ضاع حق وراءه مطالب..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :