كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





زن النساء !!


د.عدنان الطوباسي
05-01-2020 04:19 PM

سألتني حسناء جامعية هل زن النساء أنواع ؟
قلت لها : سؤال جميل، والإجابة عليه أجمل .. فالنساء هبة الله هن يجملن الحياة، ويزدنها ألقاً وسروراً وهناء .. فيهن الخير والبركة وقد أوصى بهن رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما قال : " استوصوا بالنساء خيراً " ..
النساء بلابل فرح تغرد في الهواء العليل .. يجلبن السعادة، ويحكمن القلوب.. وفي المثل الصيني " أقوى قوة مائية في العالم هي دموع النساء " ..
وأعود إلى سؤال الحسناء الجامعية لأقول : نعم النساء يأخذنك بالزن أحياناً وهذا طبيعة من طبيعة بعض النساء التي لا يحلو لهن الزن إلا في الأوقات الحرجة من أجل أن تحصلن على شيء ما .. وأحياناً يتواصل زنها حتى تصل إلى ما تريد في أقرب وقت ممكن... فيا أيها الرجل كن قادراً على فهم الأجواء المحيطة بك وحتى لا تتفاجئ بالزن سواء كان منقطعاً أو متواصلاً أو أسرع مما تتوقع بادر أنت باستقبال الموجات الكهرومغناطيسية قبل أن تزداد موجاتها قوة وبريقاً .. لتنعم بدفء النساء .. وتستظل بمحبتهن وكرمهن فتنجو من الزن ... وتعيش في أجواء من السعادة والسرور والحبور ... وكما قال جان جاك روسو : المرأة تحيا لتسعد بالحب ... والرجل يحب ليسعد بالحياة ..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :