كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مخاض الموازنة : ثقة !!


د.عدنان الطوباسي
14-01-2020 12:10 PM

يهدر النواب من ثلاثة إلى أربعة أيام من الزمن الذي ينبغي أن يحافظ عليه من أجل تشريعات عادلة ومراقبة دقيقة، ومساءلة عن أيام الشتاء التي اظهرت لنا خلل في البنية التحتية وعدم الامانة في تنفيذ العديد من الطرق ومجاري المياه ... يهدر النواب هذا الوقت في كلمات مشبعة بالتهديد والوعيد العابر، خاصة في زمن المجلس الأخير والذي من خلاله سيكون صوت النواب أقوى وأكثر تأثيراً بالنسبة لهم، لكن الناس تعرف ما سيقولون .. وماذا سيفعلون ثم في نهاية الأمر على الموازنة موافقون !!
هذا المارثون الكلامي، لو استثمره النواب في تشريعات يقدمونها للناس، لكان أفضل، لو استثمرها النواب في رؤية لقانون انتخابي أفضل .. لو استثمرها النواب في محاسبة كل من قصر أو أثبتت مشاريعه الفشل خلال الثلاثة الأخيرة من الشتاء لكان أفضل ..
ولأن كلام النواب عابر للمجالس والحكومات، فإن الناس كل الناس غير مكترثين بخطابات الموازنة لأنها في نهاية الأمر لا تسمن ولا تغني من جوع ... والموافقة هي سيد الموقف ... وكل موازنة وأنتم بألف خير ...




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :