كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بالبكب ينقلون طلاب الطوال الشمالي !!


د.عدنان الطوباسي
26-01-2020 01:39 PM

هل يعقل أن يتم نقل طلاب في مدارس الطوال الشمالي التابعة للواء دير علا بالبكب ذكوراً وإناثاً..
هل يعقل يا وزارة التربية والتعليم أن نشاهد مثل هذه المشاهد في مدارسنا ونحن ندخل العام 2020 ؟!
شاهدت تقريراً تلفزيونياً محزناً لطلبة هذه المنطقة من أردننا الحبيب وشاهدت كيف عيون ووجوه الطلبة الصغار تمتد إلى البعيد لتروي لكل المسؤولين في الأردن كيف يتم نقل هؤلاء الطلبة الصغار الذين ترتسم براءة الأطفال على وجوههم ويشكون أوضاع وضيق حالهم وما آلت إليه وسائل مواصلاتهم وهم في عز الشتاء وبرده القارص !!
أين نحن .. وأين المسؤولين عن التربية والتعليم والتنمية من هؤلاء .. أين المسؤولين عن النقل والسياحة والصحة ... أين المسؤولين عن وجع الناس والآمهم ...
كان على وزارة التربية أو النقل أو أي وزارة في الحكومة أن تنهض وتستفيق من غفوتها وتقدم لهؤلاء الطلبة وسيلة نقل حضارية على الأقل لنقل الطلبة حتى يتم بناء مدارس قريبة منهم...
أيها الناس انقلوا أي ميزانية من ميزانية الدولة من أجل هؤلاء الطلبة الذين يشكون همهم إلى الله سبحانه وتعالى وإلى كل المسؤولين من أجل أن يسمعوا أنين وجعهم، ويشاهدوا بريق أعينهم التي تاقت لأن ترى حلا لمشكلتهم التي تؤرق كل إنسان عنده إحساس وبقية من ضمير!!




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :