كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حديقة وادي صقرة .. من المسؤول عن خرابها؟


د.عدنان الطوباسي
27-02-2020 04:47 PM

حديقة وادي صقرة واقصد هنا تلك المنطقة الواقعة عند اشارات وادي صقرة.. كان فيها تل فريك وكان فيها اسواق ومطاعم وحركة دائبة والناس يعبرون اليها كل يوم ويزداد حضورهم ايام الجمعة والاعياد والمناسبات.. والنشاطات المختلفة..

اليوم تمر بالمكان ومن بعيد يتراءى له مشاهد قليلة تلفت الانتباه ابرزها بورصة الزهور واشياء اخرى..

لست ادري ما هي الاسباب التي ادت الى ما آلت اليه اوضاع في هذه المنطقة الجميلة والتي تقع في قلب عمان واذا تم عرضها للمستثمرين فانها ستكون مصدر دخل مهم ومهم جدا لاخراج هذه المنطقة الى ابهى ما يشتهى الناس ولعل منطقة العبدلي نموذج للاستثمار والتطوير والتنمية..

منطقة وادي صقرة منطقة حيوية ومهمة وسياحية وعلى امانة عمان ووزارة السياحة والاشغال والعمل وكل المهتمين في الدولة ان يفكروا بعمق كيف يعيدوا لهذة المنطقة الالق والجمال والبهجة وحضور الناس الذين غابوا او غيبوا لان المنطقة اصبحت معظم اركانها خاوية على عروشها..

اعيدوا لهذا المكان جماليته وحضوره وبريقه الأخاذ .. وعند الله الاجر والثواب..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :