كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العالم : كورونا !!


د.عدنان الطوباسي
15-03-2020 01:38 PM

بين عشية وضحاها أصبح العالم متوتراً قلقاً تظلله أزمة صحية لا يعلم نهايتها إلا الله سبحانه وتعالى ..
ولعل هذا الفايروس الذي أذهل العالم كبيره وصغيره، غنيه وفقيره اختبار حقيقي لكل علماء الدنيا ، ولكل الذين يعتقدون أن الحياة تمضي دون صعوبات أو اختبارات أو عقبات حتى وإن كانوا هم مسيطرون على معظم أركانها سواء كان ذلك بعلمهم أو مالهم أو قدراتهم العسكرية أو المعنوية أو الاقتصادية وهو اختبار حقيقي للنفس البشرية ومدى إيمانها بقدرة الله سبحانه وتعالى في تغيير الأشياء وتبديلها والكشف عن حقائق كامنة لدى البشر من أجل أن تستمر مسيرة الحياة دافقة متدفقة، لا تتوقف عند لحظة ما ، وأن الله سبحانه وتعالى على كل شيء قدير ..
الكورونا مهما قيل عنه : وباء، مرض، مؤامرة، مسرحية، لعبة، تنافس بيولوجي، اقتصادي، علمي، يبقى مدهش الناس ومقلقهم ومرعبهم إلى حين ...
وبعد ...
يقول الله سبحانه وتعالى في محكم الآيات والتنزيل : " وما كان الله ليعذبهم وأنت فيهم، وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون " .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :