facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الابناء يدفعون الثمن!


د.عدنان الطوباسي
08-07-2020 12:39 PM

عبر الاثير استمعت صباح اليوم الى قصة احدى السيدات التي انفصلت عن زوجها، قالت لزميلنا الاعلامي لدي ثلاثة ابناء بعد الانفصال ذهبت عند بيت اهلي لمدة زمنية قصيرة ، قال لي والدي ارسلي اولادك الى ابيهم، الاب رفض الاستلام ووالدي اصر على ذلك او مغادرة المنزل، واصبحت حائرة في زمن كورونا الصعب.

وناشدت زميلنا الاعلامي الكريم واهل الخير ايجاد عمل لها وقالت انها مستعدة ان تعمل عاملة نظافة او تقدم الشاي والقهوة او اي مهنة مهما كانت صعبة المهم ان تستر نفسها واولادها.

ومضت ولفها طريق الحياة المر وصوتها تخنقة عبرات الزمن الصعب، هل وصل الامر عند الاباء الى هذا الحد من النكران، هل ضاعت الشهامة بيننا، هل فقد الأب والزوج معاني الغيرة والمحبة واصبحوا على هامش الحياة، مذهل ومدهش ما يحصل في كثير من بيوت الاسر الاردنية.

ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :