facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





توجيهي الكورونا: غير


د.عدنان الطوباسي
15-08-2020 12:45 PM

مبارك لكل طلبة التوجيهي الذين نجحوا، مبارك لهم ولذويهم وللوطن والشكر لوزارة التربية على كل الجهود التي بذلتها لاخراج الامتحان واعلانه كما هو مخطط له.

ولكل الطلبة الذين اخفقوا نقول ان الاخفاق طريق للبدء من جديد بثقة من اجل النجاح والتقدم فلا تيأسوا ..ولا شك ان توجيهي الكورنا بكل المقاييس غير.

فحصول 71 طالبا وطالبة على العلامة الكاملة في الفرع العلمي و7 من الفرع الادبي على العلامة الكاملة يحدث في المملكة لاول مرة بهذا العدد.

وفي العام الماضي عندما حصل طالب واحد على العلامة الكاملة قامت الدنيا ولم تقعد لاستغرابهم ذلك..وفي كل الاحوال اذا كان هناك علامة دنيا واخرى عليا فلماذا الاستغراب، كذلك في الأسئلة الموضوعية من المتحمل ان يصل الطالب الى هذه العلامة، في كل الاحوال ورغم الكورونا حصل الامتحان وحصلت النتائج وفرح الناس والوطن، وها هي الجامعات تنتظر الناجحين لبداية مرحلة متجددة، والحمد لله رب العالمين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :