facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الملكة رانيا في عيدها الجميل ..


د.عدنان الطوباسي
31-08-2020 02:43 PM

في عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله نقول: كل عام وجلالتك بالف خير وصحة وسعادة دائمة.. وأنت تمضين مع جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين اعز الله ملكه تشدين من ازره وهو يوصل الليل بالنهار من اجل غد مشرق لاردننا الغالي.

في عيد ميلاد جلالتك الميمون نذكر بالخير نشاطاتك التي تمتد الى كل انحاء المملكة في العمل الاجتماعي والصحة والتعليم وقد اخذت مبادراتك المدرسية تزهر وتزدهر لان بالتعليم تنتصر المجتمعات وتتقدم وتمضي الى افاق التقدم والرفعة والازدهار..

ولا اجمل من نستذكر قول جلالة الملك عبدالله فيك حيث يقول: "عرفت فيك الفتاة الاردنية العربية المسلمة التي تجمع الى جانب شيم شعب بلادنا وصفاته قيم امتنا العربية ومناقبها وخصائل ديننا الحنيف الذي كان هداية للبشر على مر العصور.. ولقد عرفت فيك تعلقك الصادق بالبساطة وعزوفك الدائم عن المظاهر واقبالك على المشاركة في خدمة الشعب وانت ابنته البارة الغالية تعرفين الناس وتحملين امالهم وتطلعاتهم مثلما تعرفين همومهم وتؤمنين بقضاياهم بصدق وايمان..ولقد زين كل مناقبك العديدة وصفاتك الرفيعة خلق يتوجه التواضع واحساس أصيل بالمسؤولية تغنى بهما انسانية الانسان وتزهو بهما مواطنة المواطن باستمرار..".

حفظ الله جلالة الملكة ومتعها بالصحة والعافية وطول العمر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :