facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نادين نجيم تكشف ما فعله انفجار بيروت في عينها


25-09-2020 09:54 PM

عمون - شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، اليوم الجمعة، صورا تبين ما فعله انفجار مرفأ بيروت في وجهها.

وتوضح الصور التي شاركتها الممثلة اللبنانية عبر حسابها على موقع "إنستغرام" عن وجود جرح كبير أسفل عينها اليسرى، وذلك نتيجة تطاير زجاج منزلها على وجهها. وقت حدوث الانفجار.

وعلقت نادين نجيم مع الصور: "لا يوجد فلتر إنه أنا.. شكرا يا رب على كل شيء وأنا ممتنة كتير وإيجابية كتير وبعدني بحب الحياة وكل لحظة بقول نشكر الله لأنه الحياة بعدا قدامنا ولازم نعيشها صح طالما الله كاتب لنا عمر".

كانت نادين نجيم قد روت أنها تعرضت لإصابات بالغة بسبب انفجار مرفأ بيروت، وأرفقت ذلك بمقطع فيديو يظهر حجم الدمار الذي تعرض له منزلها بسبب التفجير.

وهز انفجار عنيف العاصمة اللبنانية بيروت في 4 أغسطس/ آب الماضي، وتبين أن مصدره هو العنبر 12 بمرفأ بيروت، الذي كان يحتوي كميات ضخمة من مادة نترات الأمونيوم.

من ناحية أخرى، تحل نادين نجيم غدا السبت ضيفة أولى حلقات الموسم الثالث من البرنامج الحواري "قعدة رجالة"، المذاع على فضائية "أو إس إن" المشفرة.

وتشهد الحلقة المذاعة على أول ظهور تلفزيوني لنادين نجيم بعد إصابتها في انفجار مرفأ بيروت.

والبرنامج من تقديم الفنان المصري خالد سليم والفنان اللبناني نيكولا معوض والفنان السوري قيس الشيخ نجيب.

سبوتنيك




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :