facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"آبل" تستعد لطرح سلسلة "آيفون 12" الجديدة الشهر المقبل


28-09-2020 07:30 PM

عمون - كشف خبراء التقنية أن شركة ”أبل“ ستعلن خلال مؤتمر خاص في شهر تشرين الأول المقبل، عن طرز هواتفها الجديدة ضمن سلسلة ”آيفون 12“ بمختلف أحجامها.

وقال عدد من المدونين التقنيين الموثوقين، وأبرزهم جون بروسر، إن ”أبل“ قررت عقد مؤتمر في الـ13 من شهر تشرين الأول المقبل للكشف عن سلسلة ”آيفون 12“ الجديدة.

ويعتبر مؤتمر ”أبل“ المرتقب، الثاني لها خلال العام الجاري بعد مؤتمرها بمنتصف شهر أيلول الجاري، الذي كشفت فيها ”أبل“ عن ”الآيباد“ الثامن و“الإيرباد“ وساعة أبل ”ووتش 6“ والساعة الاقتصادية ”إي إس“.

وبين بروسر عبر حسابه على موقع ”تويتر“ أن الحدث المقبل للشركة سيكون يوم 13 من شهر تشرين الأول المقبل، وسيفتح الطلب المسبق على هواتف سلسلة ”آيفون 12“ يوم 16 من ذات الشهر على أن تتوفر الهواتف في معارض الشركة يوم 23 من الشهر ذاته.

من جهته، استعرض المدون الشهير فيليب كوروي نماذج من الهواتف الجديدة عبر قناته في ”يوتيوب“، مؤكدا أن هاتف آيفون 12 ماكس برو بمقاس 6.7 بوصة سيعتبر رائدا هذا العام.

وأضاف أن ”آيفون 11 برو وآيفون 11 برو ماكس متشابهان، لكن النسخة الجديدة من الهاتفين أكثر تميزا“، فيما أشارت التسريبات إلى أن سعر الآيفون 12 برو ماكس ذو التصميم القوي، سيبدأ من 1199 دولارا.

ويتكون آيفون 12 ميني من شاشة 5.4 بوصة، بينما يبلغ حجم آيفون 12، 6.1 بوصة، وآيفون 12 برو وآيفون برو ماكس 6.7 بوصة، وجميعها بشاشات من نوع ”أوليد“.

ومن المقرر أن تدعم الهواتف الأربعة شبكة الجيل الخامس ”5G“، وبمعدل تحديث 120 هرتز، كما يحتوي على شريحة A14 الجديدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :