facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيا تعدل إحدى أفخم سياراتها!


13-10-2020 01:25 PM

عمون - بعد أن لاحظت الإعجاب الكبير بسيارات Cadenza في العديد من البلدان خلال العامين الماضيين، قررت شركة كيا تطوير هذه السيارات لجعلها أكثر جاذبية بالنسبة لمحبي المركبات الفاخرة.

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن المصممين في كيا اقترحوا إدخال بعض التعديلات على تصميم الواجهة الأمامية لهذه المركبات، حيث يفترض أن تستبدل الخطوط الطولية المطلية بالكروم على غطاء المبرد بخطوط منحنية تشبه شعار سيارات مازدا بعض الشيء.

كما ستطال التعديلات العديد من عناصر المقصورة أيضا، إذ ستحصل هذه المركبات على مقبض متحرك بتصميم جديد للتحكم بالسرعات، تشبه تلك الموجودة في سيارات فورد الفاخرة الجديدة، كما سيحصل ركاب المقاعد الخلفية على شاشات متطورة تعمل باللمس بمقاس 10 بوصات، ويمكن من خلالها التحكم بالعديد من تقنيات السيارة وأنظمتها كما في السيارات الفاخرة الحديثة المخصصة لرجال الأعمال.

وستأتي هذ المركبات بنظام مولتيميديا محسن، وأنظمة جديدة للتحكم بالإضاءة والأصوات، وأنظمة لتدفئة وتبريد المقاعد الأمامية والخلفية، وأنظمة لتدفئة الزجاجين الأمامي والخلفي والمرايا الجانبية أيضا، إضافة إلى كاميرات وحساسات لقياس المسافة من الأمام والخلف، وأنظمة لشحن الهواتف لاسلكيا.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :