facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لا تقتربوا من سيد الخلق


د.عدنان الطوباسي
24-10-2020 11:25 PM

سلام عليك يا سيدي يا رسول الله.. صلى الله عليك يا نبي الهدى.. وقد قلت لكل الدنيا قبل مئات السنين، جئت لاتمم مكارم الأخلاق.

ولان الكثير من البشر اليوم كبارا كانوا ام صغارا غابت عنهم الاخلاق والقيم الجوهرية والاهداف النبيلة فهم وحدهم الخاسرون سواء كانوا في فرنسا او غيرها من بقاع العالم وسيستجدون عاجلا ام اجلا رضى الاسلام والمسلمين.

فهذا رسول الله صلى الله عليه وسلم ..هو الذي نقل الناس من الظلام الى النور ..هو الذي وضع قيم التسامح والمحبة وحقوق الانسان يا من تنادون بقيم الجمهورية.

هو الذي نقل للناس قيم العدالة والنزاهة والمساوة، هو الذي رسم للانسانية دروب الامل والصدق والصبر والنهج القويم..وانتم مهما كبرتم تبقون صغارا امام عظمة سيد الخلق ..لا تقتربوا من رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة واتم التسليم الذي قال فيه رب العزة والجلالة "وانك لعلى خلق عظيم ".

لا تقتربوا من سيد الخلق سيد البشرية صلى الله عليه وسلم فنحن له.. ونصره حق علينا.. وقبل هذا وذاك فالله خير الحافظين..

وسيعلم الذين ظلموا أى منقلب ينقلبون.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :