facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كلوب يعود لملعب بروسيا دورتموند


26-11-2020 11:42 PM

لن يكون ميتييلاند الدنماركي مؤهلا لاستضافة ليفربول الإنجليزي على ملعب "إم سي إتش أرينا" في ختام دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات يوم 5 كانون الأول المقبل.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن المباراة تقرر نقلها إلى ملعب سيجنال إيدونا بارك، معقل فريق بروسيا دورتموند الألماني.

وبذلك، سيعود الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز، إلى ملعب فريقه السابق لأول مرة منذ أكثر من 4 سنوات ونصف.

وكان كلوب قد عاد إلى ملعب دورتموند لأول مرة بعد رحيله عن النادي، خلال مباراة جمعت بين أسود الفيستيفال وليفربول في ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي وانتهت بالتعادل 1-1.

يأتي ذلك لصعوبة إقامة المباراة في الأراضي الدنماركية بسبب تصاعد حدة انتشار فيروس كورونا في البلاد، مما دفع ليفربول لطلب نقل اللقاء إلى بلد آخر، ليقع الاختيار على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

ويحتل ليفربول صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، رغم خسارته في ملعبه على يد أتالانتا الإيطالي بنتيجة 0-2، مساء الأربعاء.

يذكر أن كلوب سبق له تدريب دورتموند بين عامي 2008 و2015، قاد خلالها الفريق لقنص لقب البوندسليجا مرتين، بالإضافة لتأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2013 قبل الخسارة أمام بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة 1-2.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :