facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المهندس الصالح ارشيدات


د.عدنان الطوباسي
31-12-2020 09:04 AM

عرفت معالي العين الدكتور صالح ارشيدات عندما اصبح وزيرا للشباب في زمن ما.. يومها كنت اعمل في القسم الرياضي في جريدة صوت الشعب..وكنت ازوره باستمرار من اجل الوقوف على احدث المستجدات الرياضية والشبابية وكان دائم الابتسامة والمتعاون مع الاعلام بطريقة جميلة.

وعرفت الرجل بالسفر اكثر واكثر فقد رافقت المنتخب الوطني لكرة القدم الى البحرين والامارات والتحق بنا معالي الدكتور صالح ارشيدات رئيسا للوفد وكان يومها نائب سمو رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم وكان حريصا على توفير كافة الامور لنجاح الزيارة ..وما زلت اذكر تلك الايام الجميلة وما رافقها من مواقف وحكايات..

وواصل د.ارشيدات مسيرته الوزارية وزيرا للمياه والراي والسياحة والنقل ووزير دولة كما اصبح نائبا لرئيس الوزراء.

وكان رئيسا للجنة الاولمبية الاردنية..د.ابو مروان خريج جامعة لايبزج الالمانية في الهندسة المدنية دخل العمل الحزبي امينا عاما لحزب التيار الوطني..وصال وجال في العمل الدبلوماسي سفيرا في المانيا والسويد وبولندا والدنمارك وفلندا ..ودخل الجامعات من ابوابها الواسعة فكان عضوا لمجالس امناء الاردنية ومؤتة والان رئيسا لمجلس امناء جامعة جدارا..وكان رئيسا لمجلس ادارة شركة البوتاس وغيرها..وحاز على العديد من الاوسمة..الدكتور المبتسم صالح ارشيدات يدخل مجلس الاعيان بخبرة واسعة في مختلف المجالات وثقة واقتدار ..وتبقى روح معالي ابو مروان الطيبة المرحة وايجابية الحياة تظلل مسيرتة الحافلة بالمحبة والانجازات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :