facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وضوح الحكومة يبشر بثقة خضراء ..


د.عدنان الطوباسي
04-01-2021 09:13 AM

كان دولة رئيس الوزراء د.بشر الخصاونة واضحا في بيان الثقة امام مجلس النواب.. يحدوه الامل بحصول حكومته على ثقة مريحة من مجلس النواب الذي جله من النواب الجدد الذين يتوقون على مدار ايام الثقة لابراز قوتهم واظهار حضورهم امام الحكومة والناس مثلما يتوق النواب المخضرمين بخبرتهم ومكامن خطورة كلماتهم النارية بانهم حاضرون في مشهد قديم جديد وعلى الحكومة ان تحسب لهم حسابا..

الرئيس بشر القى خطابه بحيوية الشباب وثقتهم مدركا ان المجلس عينه عليه وان الثقة طريق للعمل والانجاز.. والحساب قادم عند اول عثرات الحكومة وبعدها عما وعدت به..

الثقة الخضراء قادمة لا شك في ذلك لكن على الحكومة ان تكون قادرة كما وعد الرئيس بالمستقبل الزاهر والجميل.. وعلى النواب الانتظار والتقييم والمتابعة والمراقبة والمحاسبة حتى نرى الحقائق على أرض الواقع..

وان غد لناظره قريب..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :