facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هواتف آيفون لن تحصل على نظام (iOS) الجديد


22-01-2021 03:54 PM

عمون - كشف موقع MacRumors المختص بشؤون التقنية عن نماذج هواتف آيفون التي لن تتمكن من الحصول على نسخة نظام التشغيل iOS 15 التي ستطلق العام الجاري.

وتبعا للموقع فإن نسخة iOS 15 لن تكون متاحة لهواتف آيفون التي تعمل بمعالجات آبل A9، والتي منها هواتف iPhone 6s و iPhone 6s Plus التي أطلقت عام 2015، وكذلك الجيل الأول من هواتف iPhone SE الذي أطلق عام 2016.

كما لن يحصل على نسخة نظام التشغيل التي ستطرح صيف هذا العام عدد من أجهزة آبل المحمولة ومنها: حواسب iPad mini 4 اللوحية التي أطلقت عام 2015، وحواسب iPad Air 2 التي أطلقت عام 2014، وحواسب iPad‌ 5 التي أطلقت عام 2017.

وكان من المتوقع ألا تتلقى هواتف آيفون المذكورة سابقا تحديثات نظام iOS 14، لكن آبل قررت العام الفائت دعم أجهزتها القديمة وعدلت برمجيات تلك الأنظمة لتصل إلى تلك الهواتف.

ومن المنتظر أن تصل نسخة iOS 15 إلى هواتف iPhone‌ 7 و ‌iPhone‌ 7 Plus وجميع هواتف آيفون الأحدث، كما يفترض أن تصل نسخة iPadOS 15 لحواسب iPad mini 5 وحواسب iPad mini الأحدث، وكذلك iPad 6 وأجهزة iPad بنسخها الأكثر تطورا.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :