facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الاعتماد على الذات


د.عدنان الطوباسي
07-03-2021 03:08 PM

في كل دول العالم يبقى الاعتماد على الذات طريقا للحرية والتقدم والانجاز خاصة اذا استطاعت الدولة ان تعرف من اي تبدأ والى اين تنتهي.

والاردن الصغير بحجمه الكبير في قيادته ووعي شعبه وقوته اجهزته الامنيه وجيشه العربي الابي لدية الكثير والكثير الذي من الممكن ان يقدمة إلى العالم معتمدا على نفسة في مجالات عديدة في الزراعة والصناعة والايدي العاملة والانسان.

وهنا اشارك ما ذهب اليه الدكتور ماهر الحوراني صاحب الاستثمارات المتعددة في المجالات المختلفة في ان سياسة الاعتماد على الذات التي دعا اليها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين اعز الله ملكه والتي نعتمد بها على قدراتنا ومقومات الانتاج التي نمتلكها على ارض الواقع حيث الكفاءات البشرية المتميزة اختصاصا وقيما وسلوكا وانتماء على ان تحظى بالتدريب والتطوير العلمي والفني والسلوكي سيكون لنا دور ريادي وقدرة على المنافسة شيئا فشياء والوصول الى درجة من الاكتفاء الذاتي وزوال الهموم والديون.

الاردن يستطيع الاعتماد على الذات في كثير من المجالات لكن بحاجة الى الارادة القوية والعمل المشترك والتعاون الخلاق والايمان الراسخ بالوطن ومقدراته العظيمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :