facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ذهب التميز والجودة يظلل عمان الأهلية


د.عدنان الطوباسي
13-04-2021 03:34 PM

يشعر المرء بالسعادة والسرور وهو يرى عدد من جامعاتنا تحرز تقدماً مميزاً في مسار جودة التعليم. وفي هذا الصدد لابد ان نبارك لجامعة عمان الأهلية ما حصلت علية مؤخراً كلية الأعمال وكلية تقنية المعلومات حيث توجت الكليتان.

بشهادة ضمان الجودة الاردنية للمستوى الذهبي الممنوحه من قبل هيئة الاعتماد الاردنية لمؤسسات التعليم العالي وضمان الجودة، وهو انجاز يجسد تطور الجامعة وتقدمها على التصنيف والاعتماد الدولي، وهو الطموح الدائم الذي يدعمة الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين ايماناً منه بأن البحث العلمي وتميز الجامعة في مجال الجودة يحقق الانجازات التي ترنو اليها الجامعة من اجل الوصول الى العالمية، كما يريده ويسعى اليه ايضاً رئيس الجامعة الدكتور ساري حمدان وأسرة الجامعة.

ان هذه الانجازات التي حققتها جامعة عمان الأهلية دليل على نهج الجامعة المتميز والطموح من اجل الوصول الى أفضل الاعتمادات العالمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :