facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مصدر يوضح سبب شائعة وفاة ابو غزالة


22-04-2021 02:02 AM

عمون - أوضح مصدر مقرب من الدكتور طلال أبوغزالة، الاسباب التي ادت الى صدور خبر عن وفاته.

وقال المصدر المقرب من ابو غزالة إن سبب الشائعة كان سوء فَهم، لمنشور ابن شقيقه على فيسبوك نعى فيه عمه، وكان المقصود والد زوجته، فأعتقد البعض أن أبو غزالة هو (العم المقصود)، ممّا تسبَّب في حالةٍ من الإرباك، فبَدأت الإتصالات تتوالى على منزله وأسرته بقصد التعزية.

وقال المصدر إن أبو غزالة "لا يخشى الموت لأنه حقيقة لا بدَّ منها على كل إنسان".
ورد المصدر عبارة أبو غزالة الشهيرة : " في حياتنا حقيقتان، لا بدَّ منهما، هما الموت والضَّرائب" كما قال فرانكلين روزفلت.

ونقل نصيحة من أبو غزالة للحكومة جاء فيها :"أن هناك مسارين يجب أن يسيرا بخطين مُتوازين، وهما :مسار الصحّة ومسار الإقتصاد.

ولفت إلى أنه تعرّض لهجوم على مواقع التواصل الإجتماعي عند حديثه عن المسار الإقتصادي في بداية أزمة كورونا ، والآن وبعد مرور أكثر من عام على الأزمة شعرنا جميعاً بأهمية الإقتصاد إلى جانب الصِّحة، وقبل اتخاذ أي قرار يجب علينا أن نُفكِّر بأرزاق الناس إلى جانب صحتهم، وليس (فقط) في صحتهم، أهمية إشراك جميع قطاعات المُجتمع إلى جانب (خلية أزمة كورونا) عند إتخاذ أي قرار، وأن هذا الوباء سيستمر 4 سنوات على الأقل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :