facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صدور رواية غريب للكاتب الفلسطيني أنور حامد


27-04-2021 07:54 PM

عمون - صدرت حديثاً عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر في عمان وبيروت ومكتبة كل شيء ناشرون في حيفا، رواية غريب للكاتب الفلسطيني أنور حامد.

وتتحدث رواية "غريب" التي تقع في 296 صفحة من القطع المتوسط، عن فتى فلسطيني في السابعة عشرة، نشأ مثالي النزعة في علاقته بالأشياء، متدينا، خلوقا، متفوقا في مدرسته، هو فتى ذكي، وكانت مثالياته الشخصية مرجعه في علاقته بكل شيء ثم استيقظ ذات يوم ليجد كل بنيان شخصيته، وقد بدأ يهتز، كل ما ألفه في حياته بدا الآن غريبا، بدأ يفكك الأشياء لكنه عجز عن إعادة تشكيلها.

"غريب" بطل أحدث روايات الكاتب حامد، استعارت الرواية اسمه عنوانا، وهو بدوره استعار الغربة من جحيم الأسئلة التي بقيت تتوالد في حياته حين وجد بقية أقرانه إجاباتهم الشافية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :