facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"المهندسين الزراعيين" تطلق حملة لمساعدة الفلسطينيين


17-05-2021 04:15 PM

عمون - اطلقت نقابة المهندسين الزراعيين حملة لجمع التبرعات النقدية لمساعدة الاهل في فلسطين وذلك ضمن الفعاليات التي تنظمها دعما للاشقاء الفلسطينيين ضد محاولات التهجير والانتهاكات المتواصلة للاحتلال الصهيوني في القدس المحتلة وقطاع غزة.

وأكد نقيب المهندسين الزراعيين المهندس عبد الهادي الفلاحات انه لا يمكن التزام الصمت أمام هذه المأساة التي تجري تحت أنظار العالم بأسره وما يتعرض له الشعب الفلسطيني الأعزل من عنف وإرهاب وتعد على المقدسات وحصار وقصف على قطاع غزه وتدمير للمباني واغتصاب للأملاك والمساكن، مؤكدا أنها أعمال ترفضها مختلف المواثيق والأعراف الدولية .

وأضاف أن الاشقاء الفلسطينيين يقدمون في الوقت الحالي صورة من صور نضال الأمة دفاعاً عن الأرض والعرض والمقدسات فواجبنا اليوم التصدي للإحتلال ومشاريعه التوسعية وتقديم الدعم للمرابطين في الأراضي الفلسطينية.

وحث الفلاحات الزملاء والزميلات واسرهم وكافة ابناء الوطن على الوقوف الى جانب خيار الشعب الفلسطيني وعدم تركه وحيدا امام جبروت الالة الصهيونية ، مؤكد ان صناديق النقابة في مقرها الرئيسي في عمان الى جانب فروعها في المحافظات في اربد , الزرقاء, الكرك ، البلقاء والمفرق ستكون جاهزه لاستقبال التبرعات بموجب ايصالات رسمية .

ويشار الى ان النقابة كانت قد خاطبت مجلس النقباء لعقد اجتماع عاجل للبحث والموافقه على فتح باب التطوع للأطباء والممرضين الراغبين بالتوجه الى قطاع غزة للمساهمة في معالجة جرحى العدوان الصهيوني على القطاع الى جانب فتح باب التبرعات النقدية والمستلزمات الطبية نصرة لأهلنا في القدس وقطاع غزة.

وتضمنت المخاطبة ان تأخذ النقابات المهنية دورها بقيادة الحراك الشعبي و تنظيم الفعاليات التي تعزز صمود الاهل في فلسطين والعمل على تشكيل لجنة لإجراء حوارات وتوافقات مع القوى السياسية والبرلمانية والشبابية لتوحيد الجهود والتنسيق لنصرة الاهل في فلسطين .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :