facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميريام فارس: رفضت تامر حسني 3 مرات .. والساهر رمز الحب


07-06-2010 11:13 AM

عمون - كشفت المطربة اللبنانية ميريام فارس عن رفضها عرض المطرب المصري تامر حسني لمشاركته بطولات أفلامه بدلا من الممثلة مي عز الدين ثلاث مرات.

وتطرقت لخلافها مع المطربة شذى حسون، مؤكدة أن الأخيرة تنتقدها في محاولة منها لكي تبرز على الساحة الفنية، ومشيرة في الوقت نفسه إلى أنها مغرمة بالمطرب الشهير كاظم الساهر وتعتبره رمز الحب.

وقالت ميريام فارس في حوار لمجلة "سيدتي" "بصراحة تحدث إليّ تامر ثلاث مرات لمشاركته في أفلامه وتحديدا في عمر وسلمى، ولكنني كنت قلقة بشأن إبداء موافقتي لتزامن العرض الذي تلقيته من تامر واستعدادي للبدء بتصوير فيلم سيلينا، وآخر مرة حدثني مطولا كنت حينها في روسيا وحاول إقناعي بالفكرة وكان ذلك في فيلم عمر وسلمى في جزأيه الأول والثاني".

واعترفت المطربة اللبنانية بتشابه كليبها "مكانك وين" وكليب المطربة الشهيرة شاكيرا "غجرية Gipsy"، وقالت "ما جرى أن أحد المعجبين بي أرسل لي وللصحافة مشاهد من كليبي وكليب شاكيرا، وصدمت بالتشابه الكبير فيما بينهما؛ حيث إن الكادرات هي نفسها.. واحترت من منّا هي التي نفذت هذا المشهد أو ذاك".

وعندما سألني أعضاء نادي المعجبين بي إن كنت مستاءة من هذا الأمر.. نفيت ذلك".

وأضافت "بغض النظر إذا كان الغرب يشاهد كليباتنا أو يتابعها بالصدفة فإني أفرح عندما أقدم عملا منذ عامين، ويأتي فنان آخر وينفذ شيئا مشابها له وليس بنسبة 100%، فشاكيرا هي فتاة لبنانية الأصل تمزج بفنها بين الشرقي والغربي، والأمر نفسه بالنسبة إليّ".

وفي هذا السياق كشفت المطربة اللبنانية أيضا عن غرامها بقصائد نزار قباني التي غناها كاظم الساهر منذ أن كان ابن الجيران يغازلها، فمنذ صغرها وهي مغرمة بكاظم؛ لأنه بالنسبة لها رمز الحب"، واستطردت مضيفة "أحبه كفنان وليس فتاة تحب رجلا".

وعن علاقاتها بزميلاتها المطربات، وما يطلق عليه البعض حرب تحديد العمر الحقيقي بين الفنانات، قالت "لم أدخل بحروب الفنانات.. والقيل والقال، ولن أدخل نفسي في مواضيع سخيفة".

وانتقدت ميريام شذى حسون بسبب الهجوم عليها بعد أن اتهمتها الأخيرة بأنها أقصتها من الغناء مع المطرب عاصي الحلاني.

وردت الفنانة اللبنانية بقولها "أنا دعمت شذى حسون في بداياتها في برنامج ستار أكاديمي، وأعتقد أنه لا معنى لكل هذه الأحاديث السطحية، ولن أرد عليها.. فهي تتحدث بمواضيع لتبرز أو تصغر عمرها عن أي فنانة موجودة على الساحة الفنية".
mbc.net





  • 1 07-06-2010 | 04:11 PM

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 2 كثير هيك 08-06-2010 | 03:47 AM

    ماشي تامر حسني عرض عليكي وما وافقتي بنصدقها اما شاكيرا بدها تقلدك اكبيري كثير مش شوي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :