facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





4 أسباب تدفع يوفنتوس لتجديد عقد جورجيو كيليني


28-07-2021 10:04 PM

عمون - تحوم الشكوك حول استمرار جورجيو كيليني مع يوفنتوس خلال الموسم المقبل، حيث أن اللاعب المخضرم لم يوقع عقدا جديدا مع النادي حتى الآن.

وانتهى عقد كيليني، قائد يوفنتوس، في 30 حزيران الماضي، وأشار موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي مؤخرا إلى أن دافيد ليبي وكيل أعماله، أبدى استياءه من عدم وجود أي اتصال مع إدارة بطل إيطاليا التاريخي بشأن العقد الجديد.

ويرغب المدافع الإيطالي المخضرم في تمديد عقده لمدة عامين خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تنتهي إجازة كيليني يوم 2 آب المقبل، ثم سيعقد اللاعب ووكيله اجتماعا مع إدارة يوفنتوس لمناقشة التجديد.

بطل يورو 2020
كان كيليني قائد منتخب إيطاليا الفائز بلقب يورو 2020 وأحد أبرز نجومه، على الرغم من تقدمه في السن وبلوغه عامه الـ36.

نجاح كيليني الباهر مع منتخب إيطاليا يدعم حظوظه لتوقيع عقد جديد مع يوفنتوس، الذي سيعتبر استمرار المدافع المخضرم صفقة ناجحة سواء على المستوى الرياضي أو المالي.

ثنائية بونوتشي
تألق كيليني مع "الأزوري" في يورو 2020 اقترن بثنائية مذهلة مع ليوناردو بونوتشي، زميله في يوفنتوس، وهو ما يغري إدارة "البيانكونيري" بالحفاظ عليهما معا لأطول فترة ممكنة.

عقلية يوفنتوس
يتسم كيليني بكونه لاعبا مقاتلا ومحترفا مثاليا، وهو واحد من أكثر اللاعبين تجسيدا للقيم التي يسعى يوفنتوس دائما لزرعها في لاعبيه.

ويلعب كيليني في صفوف يوفنتوس منذ عام 2005، ومع اقتراب مشواره من نهايته، قد يتمكن اليوفي من الاستعانة به كمعلم ومرشد للأجيال الجديدة.

لاعب صلب
بخلاف كونه مدافع يصعب على المهاجمين مواجهته، فإن كيليني نجح في التغلب على التحديات الصعبة التي واجهها على مدار مسيرته.

وتعرض كيليني للإصابة الأصعب بقطع في الرباط الصليبي خلال موسم 2019-2020 وهو بعمر 35 عاما، لكنه تمكن من العودة بعد 6 أشهر فقط، ولم يتأثر مستواه بعد تلك الإصابة التي أنهت مسيرة عدد كبير من نجوم اللعبة.

مشوار كيليني مع يوفنتوس
كيليني انضم إلى يوفنتوس في صيف 2005 قادما من فيورنتينا مقابل 7.7 مليون يورو، وخاض مع فريق "السيدة العجوز" 535 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل خلالها 36 هدفا.

وحقق المدافع الإيطالي المخضرم 19 لقبا مع يوفنتوس بمختلف البطولات، كما شارك معه في التتويج بدوري الدرجة الثانية الإيطالي (2006-2007).




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :