facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دوري أبطال أوروبا .. برشلونة "الفقير" يكمل قائمته بـ4 من الرديف


03-09-2021 11:06 PM

عمون - كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عن قائمة لاعبي نادي برشلونة الإسباني المسجلين بقائمته للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

وبخلاف لاعبي الفريق الأول، كشف اليويفا عن وجود 4 لاعبين من رديف برشلونة، ضمن قائمة الـ25 لاعبا الأساسيين الذين سيخوض بهم دوري أبطال أوروبا، هوم نيكو جونزاليس، وأليخاندرو بالدي، وبابلو بايث "جافي"، وأرناو تيناس.


وكان برشلونة اضطر للاستغناء عن الكثير من النجوم من قائمته الأساسية، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها في الفترة الأخيرة والتي جعلته عاجزا عن دفع رواتب أبرز لاعبيه.

وكان تلك الأزمة هي السبب في رحيل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق، بعدما عجز برشلونة عن تجديد عقده بسبب سقف الرواتب في الدوري الإسباني.

كما رحل عدة نجوم آخرين للتخلص من رواتبهم الكبيرة، ضمنهم الفرنسي أنطوان جريزمان في الوقت القاتل من الميركاتو الصيفي المنقضي، بينما اضطر نجوم آخرون لتخفيض رواتبهم بينهم القائدان جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس.

وشارك لاعبا خط الوسط نيكو جونزاليس وبابلو بايث "جافي" في الكثير من المباريات تحت إمرة المدرب الهولندي رونالد كومان منذ بداية الموسم، لدرجة أنهما شاركا لأول مرة في المسابقة الرسمية بعد لعب عدة دقائق في فترة الاستعدادات للموسم.

وعلى جانب آخر، سيكون من الصعب بالفعل أن يشارك الحارس أرناو تيناس، لتوافر عدة لاعبين في مركزه، بينما لم يشارك الظهير الأيسر أليخاندرو بالدي في المنافسة الرسمية بعد، لكن كومان أظهر أنه يثق به كأحد البدائل.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :