facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ورفعنا لك ذكرك


د.عدنان الطوباسي
19-10-2021 04:26 PM

سلام عليك يا سيدي يا رسول الله صلى الله عليك وسلم..

في ذكرى مولدك العظيم..يقف الانسان امام محطات انسانية وايمانية عظيمة..ها أنت تنقل الناس من الجهل والضلال الى النور والهداية ..وانت الصادق الأمين.. تنقل الناس من الفتن والبغضاء والاقتتال الى التسامح والتصالح والمحبة ..تنير الدروب المظلمة وتحق العدالة والامن والسلام والامان ..تجسد الأخوة بين الناس وتشرق الارض بنور ربها وقد ارسل اليها اعظم البشر وانبلهم الذي قال عليه الصلاة واتم التسليم..في رسالة إلى البشرية جمعاء.." جئت لاتمم مكارم الأخلاق "..

ها أنت يا سيدي يا رسول الله عليك أفضل الصلاة والسلام تقف بعد ان فتحت مكة بسلام وأمان من أبوابها الأربعة تقف امام من اخرجوك وحاولوا قتلك..لتقول لهم في اعظم درس للانسانية : " ماذا ترون اني فاعل بكم..ليقولوا اخ كريم وابن اخ كريم..فتطلق النداء الإنساني العظيم ليدرس في معاهد حقوق الإنسان والجامعات..تقول لهم" اذهبوا فأنتم الطلقاء"..

نحمد الله ونشكره اننا نسير على دربك ونهتدي بك يا سيد الخلق يا سيدي يا رسول الله: صلوات الله وسلامه عليك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :