facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابن البلد .. عبد الهادي راجي المجالي


صخر النسور
26-10-2021 01:21 PM

لفترات طويلة ومنذ أن عرفتك وأنت كما أنت بنفس اللون والآداء تكتب للجيش والوطن وتنصف كبار البلد ممن تناستهم أقلام الساعين خلف المواقع والمناصب.

وبالأمس القريب شاهدتك في إنتخابات نقابة الصحفيين والتي كانت نموذج راقي بإقبال الهيئة العامة وتفاعلها وكنت طوال اليوم أراقب آداء عملك في الإعداد والتحضير والإشراف على الإنتخابات ضمن اللجنة المكلفة لهذه الغاية ولكنك كنت الأميز فقد كنت جاداً مثابراً متابعاً محايداً تشرع بتنفيذ ما يلزم لإنجاح يوم الإقتراع والفرز، وكنت تعرض الأوراق وتعدها وتكرر العد والحساب وتسجل الفرز اليدوي وكأنك جندي من جنود حرس الحدود تعمل بجدية ونظام وإلتزام.

أحببت أن أكتب إليك لأننا نتوافق على أمور كثيرة الجيش والوطن والقائد والثورة العربية والكرك وهيتها والسلط ومدرستها، ولأنك من اللذين صبرو على حركات الهمز واللمز لأنك تميزت وكنت من القطوف التي يصعب الوصول إليها حتى إعتقد البعض أنك حامض المذاق ولم يعلمو بأنك مر علقم عندما يتعلق الأمر بالوطن والهوية والجيش والقيادة الهاشمية وحلو المذاق سمح لين عندما يفتح خصومك سفراً جديداً من المحبة والوئام.

ولازلت تذود عن الهية وترصد وتكتب التاريخ الأردني بعين المحب لا بعين الطامع، غير متكسب ولا طالب شهرة نجدك في المواقف الصعبة والملمات وطنياً تقف كالطود عندما يغيب من عرضت أكتافهم من خير هذا البلد.

عشقت فيك كركيتك وأردنيتك وهواك الأردني ومعشوقتك فلسطين.

يا من كتبت عن القايش والبوريه أنت كما أنت ونحن كما نحن.

حماك الله أبو زود...





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :