facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أكثر 5 لاعبين حصدا لـ"رجل المباراة" بالدوريات الكبرى


09-11-2021 09:18 PM

عمون - تعتبر جائزة رجل المباراة في الدوريات الخمسة الكبرى مؤشرا على أداء اللاعبين، وتمهد طريق الأكثر حصدا لها للترشح لجوائز أكبر.

وتصدر الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، لاعبي الدوريات الخمسة الكبرى في الحصول على جائزة رجل المباراة.

ويخوض بنزيما موسما استثنائيا مع ريال مدريد، حيث أحرز 10 أهداف وصنع 7، في 11 مباراة بالمسابقة هذا الموسم.

وحصل كريم بنزيما على لقب رجل المباراة 5 مرات هذا الموسم في الدوري الإسباني الذي يحتل صدارة هدافيه.

وتالياً أكثر 5 لاعبين حصدوا لقب رجل المباراة في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى:

محمد صلاح
ينافس المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي كريم بنزيما بقوة على جائزة الأكثر حصولا على لقب رجل المباراة في الدوريات الكبرى، حيث يأتي في المركز الثالث بالقائمة بواقع 4 مرات.

ويعيش صلاح موسما استثنائيا مع الريدز بعدما سجل 10 أهداف وصنع 6 أهداف في 11 مباراة بالدوري الممتاز، بجانب 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

ويترشح صلاح للشهر الثاني علي التوالي للحصول على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي، وستعلن النتيجة خلال أيام، بعدما خسر جائزة الشهر الماضي لصالح كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد.

منافس كريم بنزيما
لاعب واحد فقط في الدوريات الكبرى حصل على لقب رجل المباراة 5 مرات مثل كريم بنزيما، هو صانع ألعاب روما الإيطالي لورينزو بيليجريني، الذي يقدم مستويات جيدة مع الفريق العاصمي.

وسجل بيليجريني مع روما في الدوي الإيطالي 5 أهداف وصنع مثلها، رغم أن الفريق يعاني في الفترة الأخيرة تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

إيكر مونياين وتيجي سافانيه
وحصل الثنائي إيكر مونياين لاعب أتلتيك بلباو الإسباني، وتيجي سافانيه لاعب مونبيلييه الفرنسي على لقب رجل المباراة 4 مرات هذا الموسم، ليتساوى الثنائي مع محمد صلاح نجم ليفربول، لكنهما خاضا مباريات أكثر منه، حيث لعب الأول 12 مباراة، فيما خاض الثاني 13 مباراة.

(العين الاخبارية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :