facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مسلسل كوري جديد يطيح بلعبة الحبار


27-11-2021 10:52 AM

عمون - أزاح مسلسل كوري جديد بعنوان "Hellbound" مسلسل لعبة الحبار "Squid Game" من صدارة قائمة نتفليكس في المسلسلات الأكثر مشاهدة.

وتصدر المسلسل في 80 دولة، في غضون 24 ساعة من عرضه الأول على شاشات التلفاز، حيث أصبح المسلسل الأكثر مشاهدة في العالم على نتفليكس.

وتدور أحداثه حول كائن غريب يقوم بزيارة الناس ليبلغهم عن موعد وفاتهم، حيث هنا تبدأ مخلوقات عملاقة بملاحقة المذنبين لحرقهم وإرسالهم للجحيم.

وعرضت الحلقة الأولى من المسلسل لأول مرة في مهرجان تورنتو السينمائي لعام 2021 في سبتمبر الماضي، وهو مسلسل من إخراج يون سانغ هو.

وكشفت مصادر إعلامية بأن السبب الرئيسي وراء تفوق مسلسل Hellbound على لعبة الحبار هو أنه بينما كان الأخير يتناول حياة الناس البسطاء المتفائلين الذين يخاطرون بحياتهم من أجل المال، كان المسلسل الأول على عكسه تماما فهو يتناول فريق الشياطين الذين يبحثون على المذنبين.

"RT"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :